الرئيسية » مخلوف للتيار و الشعب: ب120نائبا، سنترك بصمة الثورة، يا من تحالفتم مع الفاسدين الشاهد و الفخفاخ و سرا مع الفاشية

مخلوف للتيار و الشعب: ب120نائبا، سنترك بصمة الثورة، يا من تحالفتم مع الفاسدين الشاهد و الفخفاخ و سرا مع الفاشية

في اشارة الى التيار الديمقراطي و حركة الشعب المحسوبين على الثورة، و بعد اعلانه بالامس السبت 5 سبتمبر 2020، عن تحالف ائتلاف الكرامة مع حزب قلب تونس، توجه سيف الدين مخلوف رئيس كتلة ائتلاف الكرامة صباح اليوم الأحد برسالة يؤكد وجودا متأكدا ل 120 نائبا كحزام في البرلمان لترك بصمة الثورة في البلاد و لتغيير كلي لجميع المعطيات من محكمة دستورية و تغيير لقانون الانتخابات و قانون الاعلام و “ستكون المفاجأة بعد أسبوعين في جورة استثنائية” وفق ما كتبه.

“نعم ائتلاف الكرامة اختار أن يكون طرفا في حزام برلماني بأكثر من 120 نائبا .. حزام سيهدي لتونس أول محكمة دستورية في تاريخها .. وسيسكمل بإذن الله انتخاب بقية الهيئات الدستورية المعطلة .. وسيقدم معها جملة من القوانين التاريخية التي ستمس الانتخابات والاعلام والاستثمار والحريّات والتكنولوجيا وسيساهم قصار جهده في الإقلاع بتونس من ضيق الفقر والتخلف والأحقاد .. إلى سعة الاقلاع الاقتصادي والسياسي والاجتماعي ..
موعدنا الاول مع قانون المحكمة الدستورية التي عجز عنها الجميع طيلة ست سنوات .. سيكون بإذن الله في دورة استثنائية في خلال الاسبوعين القادمين .. ثم ستتالى المفاجآت بإذن الله ..
جئنا للبرلمان لنعمل ولننجز ولنترك بصمة جيل الثورة .. وأنتم جئتم لتنتقموا ولتنفسوا عن عقدكم ولتسجلوا بطولات وهمية .. وتحالفتم لأجل ذلك وعلنا مع ” الفاسد ” الشاهد ومع ” الفاسد ” الفخفاخ .. وسرّا مع مرتزقة الكتلة الفاشية ..

مددنا أيدينا لكم واعتقدنا خطأ أن رفاق مرحلة النضال سيكونون حتما رفاق مرحلة البناء .. لكنكم آثرتم الاصطفاف وراء أسوأ الخصوم .. وإضاعة وقت التونسيين في إسنادهم في مشاريع التهديم والكراهية .. والمصيبة أنكم فشلتم في التهديم كما فشلتم في البناء ..
نحن قدمنا عددا من المبادرات التي ستغيّر حال التونسيين إلى الأفضل ومازلنا سنقدم وسنعمل وسننجز .. ونحتاج لحزام يوفر لمشاريعنا فرص أن ترى النور .. وأنتم واصلوا إسناد مشاريع الفاشية .. فمازالت هي أيضا تعمل وتجتهد وتبتكر في مشاريع الكراهية المغلفة بكل العناوين الزائفة ..
أنتم تريدون ذلك .. فهنيئا لكم بما تريدون

ئتلاف_الكرامة

حسبنا_صدقنا

نحننعملونجتهدوننجزوالفشلة_ينبّرون”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.