.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المكنين تقدم شهيدا للوطن و مواطنون يطلبون من السلط ان يكون دفن سامي المرابط بمقبرة الشهداء بالمدينة


37 Shares

دعا العديد من رواد صفحات التواصل الاجتماعي اليوم الاحد 6 سبتمبر 2020 السلط بدفن الوكيل بالحرس الوطني سامي المرابط الذي استشهد صباحا على اثر عملية دهس ارهابية بسوسة و ذلك بمقبرة الشهداء بمسقط رأسه بالمكنين.

و قد استهدفت جماعة ارهابية في عملية دهس بواسطة سيارة، اليوم أعوان الحرس على مستوى مفترق الطريق اكودة/القنطاوي سوسة، توفي فيها ابن المكنين الوكيل بالحرس الوطني سامي المرابط و أصيب زميله رامي الإمام و هو يتلقى حاليا العلاج بالمستسفى الجامعي سهلول و حالته مستقرة.

و تولت الوحدات الأمنية من مختلف الأسلاك القيام بعملية تمشيط في الحين و تمت محاصرة الارهابيين و وقع تبادل اطلاق النار مما أسفر عن القضاء على 3 ارهابيين. كما تم القبض على ارهابي رابع على علاقة بالعملية.

هذا و قد تحول رئيس الحكومة هشام المشيشي الى ساحة العملية لمعاينة تفاصيل التدخل الأمني، و سبقه وزير الداخلية توفيق شرف الدين الذي تحول كذلك الى المستشفى للوقوف على حالة المصاب رامي الإمام و حالته وصفت بالخطيرة.




المكنين تقدم شهيدا للوطن و مواطنون يطلبون من السلط ان يكون دفن سامي المرابط بمقبرة الشهداء بالمدينة

  1. lalbatros

    اعزى كل الشعب لا اسرة الفقيد فحسب وخا صة الوطنين منهم فى هذا المصاب الجلل و اسود الحرس الوطنى الاشاوس الذىن خسرو العديد من الانفس لحماية بلدنا وسمعة بلدنا من هؤلاء المجانيين اللذين يقتلون الابرياء بدون حق لقد لعنهم الله ووعدهم ببئس المصير
    كما تستوجب العناية باهل الفقيد رحمه الله رحمة الشهداء الابرار حتى تخفف عنهم هول المصيبة التى هى فى الواقع مصيبة ثعب يطمح الى الحياة الكريمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة