الرئيسية » فاضل كريم وزير تكنولوجيات الاتصال و التحول الرقمي و وزير النقل و اللوجيستيك بالنيابة يسلم أمانة النقل الى معز شقشوق

فاضل كريم وزير تكنولوجيات الاتصال و التحول الرقمي و وزير النقل و اللوجيستيك بالنيابة يسلم أمانة النقل الى معز شقشوق

انتظم ظهر اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020 بمقر وزارة النقل واللوجستيك موكب تسلّم وتسليم العهدة بين فاضل كريّم وزير تكنولوجيات الاتصال والتحول الرقمي وزير النقل واللوجستيك السابق و معز شقشوق وزير النقل واللوجستيك وذلك بحضور المديرين العامين والرؤساء المديرين العامين للمؤسسات تحت الاشراف، الى جانب ثلة من اطارات الوزارة.

وفي كلمته بالمناسبة، اثنى السيد فاضل كريّم على جهود كافة اطارات واعوان وزارة النقل واللوجستيك خلال فترة اشرافه على الوزارة، مبرزا الصعوبات التي تمر بها المؤسسات العمومية تحت الاشراف مما انعكس سلبا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ودعا وزير تكنولوجيات الاتصال والتحول الرقمي وزير النقل واللوجستيك السابق كافة العاملين بقطاع النقل الى مواصلة العمل بنفس الروح الوطنية من اجل استكمال مسار اصلاح منظومة النقل بما يستجيب الى تطلعات التونسيين وانتظاراتهم.

من جهته، بيّن السيد معز شقشوق وزير النقل واللوجستيك الجديد ان العمل صلب قطاع النقل في تونس يستوجب التحلي بقدر عال من روح الوطنية والنزاهة والانصهار التام في مسيرة اصلاح شاملة قوامها التشخيص الصحيح للاوضاع الحالية التي تطغى عليها الصعوبات التي يعاني منها القطاع العمومي في تونس.

واكد السيد معز شقشوق عزمه العمل، في اطار تشاركي مع كافة الاطراف، على ايجاد الحلول لكافة الاشكاليات التي تظل عائقا امام النهوض بقطاع النقل بمختلف مكوناته، موصيا بالحرص على مضاعفة الجهد من اجل تطوير منظومة النقل وتحسين الخدمات المسداة للمواطنين.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.