.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بن مبارك يتحدث عن الدرويش: “كل ذرة، كل شحمة في جسده اقتاتت و ترعرعت من أموال سامي الفهري النظيفة جدا”


108 Shares

عندما تكلم الكرونيكور النهضاوي شكيب الدرويش عن جوهر بن مبارك متهما اياه على راديو IFM بالدفاع عن تبييض الأموال، جاءه الرد من المعني مباشرة لتذكيره بولي نعمته سامي الفهري القابع بالسجن منذ نوفمبر 2019 و المتهم بالفساد المالي في قضية كاكتوس برود.

و رد على طريقته أستاذ القانون الدستوري جوهر بن مبارك، مستشار سابق لالياس الفخفاخ رئيس الحكومة السابق صباح الخميس 3 سبتمبر 2020 على شكيب الدرويش كرونيكور مسقط من النهضة على الحوار التونسي الى حد ايقاف يوم 27 برنامج “تونس اليوم” الذي كانت تديره مريم بالقاضي و كان هو من بين كرونيكوراته.

و هذا رد بن مبارك:

“شكيب الدرويش على راديو IFM قال اللي جوهر بن مبارك يبيّض في الفساد و يدافع على الياس الفخفاخ نحب نقلو حاجتين: الأولى اّنّو التضامن مع اصدقائي ضدّ النهش و التنكيل و الخلط بين الحق و الباطل حاجة في طبعي و الحقيقة دون توظيف غاية ابحث عنها دائما في كلّ مواقفي. والثانية : غريب ان ياتي مثل هذا الكلام عن الفساد من شكيب الدرويش بالذات: كلّ ذرّة، كلّ لحمة، كلّ شحمة في جسده اقتاتت و ترعرعت منذ سنوات من أموال سامي الفهري النظيفة جدّا.

ملاحظة معاه وحدة اخرى في البرنامج موافقتو اسمها “خولة السليماني” ما نجاوبهاش خاطر بصراحة ما عرفتهاش شكون من ايّ مدرسة فكرية جات و اش تعمل في الدنيا”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة