.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

القيروان -مقرف- : حديث عن اغتصاب جماعي ل”أمي فاطمة” في عمر ال 98 سنة و الإحتفاظ بمشتبه به


27 Shares

آخر الأخبار تقول اليوم الاربعاء 2 سبتمبر 2020 أن أمي فاطمة التي تم اغتصابها فجر يوم الإثنين 31 أوت الجاري بالمنشية، حي شعبي في القيروان، زيادة على انها ضحية اغتصاب، وقع عليها عنف من لكم و خدوش على مستوى الوجه و الرقبة.

و هذه الاخبار استقصاها صباح اليوم الاربعاء فريق الماتينال لحمزة البلومي على شمس أف أم ، الذي أضاف أنه قد وقع رفع بصمات على ثيابها الممزقة و وقع تسخير من النيابة العمومية و فرقة العدلية بالقيروان، كما وقعت معاينة على جسم المسنة و أخذ عينة من الحامض المنوي و لوحظ ان هناك تمزيق على مستوى المهبل بسبب الايلاج لاكثر من طرف يظهر ان هناك اغتصاب جماعي. و قد خضعت الضحية الى عملية جراحية في المستشفى الجهوي ابن الجزار بالقيروان و عادت الى بيتها.

هذا و قد تم الاحتفاظ بشاب معروف بانحرافه في الحي الذي تسكنه الضحية وهو عبارة عن بيت داخل منزل متواضع على ملك ابنها. و كان ليلتها حفل زفاف في هذا الحي حضر فيه غرباء عن المنطقة و تم حصر الشكوك في 8 شبان آخرين سنهم يتراوح بين ال 26 و ال 30 سنة، في انتظار نتائج التحليل المنوي. و يذكر أن في 28 نوفمبر من سنة 2017 و في الولاية نفسها القيروان، وقع اغتصاب أمي سالمة عمرها 86 سنة مما أدى الى وفاتها.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة