الرئيسية » أنهى عبد اللطيف المكي الوزير المقال مهام سميرة مرعي في جويلية الماضي، القضاء الاداري يحكم بايقاف تنفيذ القرار (وثيقة)

أنهى عبد اللطيف المكي الوزير المقال مهام سميرة مرعي في جويلية الماضي، القضاء الاداري يحكم بايقاف تنفيذ القرار (وثيقة)

بعد شهر من انهاء مهامها من رئاسة قسم أمراض الرئة بمستشفى الرابطة يوم 2 جويلية الماضي و صدور القرار بالرائد الرسمي في 14 من نفس الشهر أي قبل يوم من اقالة وزير الصحة السابق عبد اللطيف المكي،

ردت المحكمة الإدارية الإعتبار لوزيرة الصحة و وزيرة المرأة و الأسرة و الطفولة السابقة سميرة مرعي فريعة. و قررت المحكمة بتاريخ 3 أوت الجاري اي شهر بعد قرار انهاء المهام، ايقاف تنفيذ قرار وزير الصحة السابق. و تقول في هذا الغرض، سميرة مرعي، استاذ محاضر مبرز بجامعة الطب في تدوينة نشرتها صباح اليوم الجمعة 28 أوت على صفحتها الرسمية بالفايسبوك أن القرار قد تم ايداعه منذ 10 أوت الجاري بوزارة الصحة التي لم تقم بتطبيقه الى حد اليوم و تطالب السلط باحترام احكام القضاء، وفق ما دونته و هو كالآتي:

“المحكمة الإدارية تحكم بايقاف تنفيذ قرار وزير الصحة المتعلق إعفائي من خطتي كرئيس قسم الأمراض الصدرية بمستشفى الرابطة … هذا القرار مودع بوزارة الصحة منذ يوم 10 أوت.. في انتظار تطبيقه.. مؤسف ان نرى وزير جاهل للقانون او خارق للقانون.. لا ديمقراطية دون احترام احكام القضاء..”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.