.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

فرجاني ساسي يتجه نحو تجديد عقده مع الزمالك المصري


3 Shares

كشف مهند بوعون وكيل أعمال اللاعب الدولي التونسي لفريق الزمالك المصري لكرة القدم فرجاني ساسي ان “نجم الزمالك يرغب في تجديد عقده مع الفريق الأبيض” الذي ينتهي في صيف 2021.

وقال بوعون في تصريح لبرنامج “جمهور الثالثة” عبر قناة “أون تايم سبورتس 2″ المصرية ” إن العلاقة رائعة بين إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور ونجله أمير المشرف على قطاع الكرة وبين اللاعب التونسي فرجاني ساسي” .

وأوضح “ساسي (28 سنة) مرتاح نفسيا ويشعر أنه ابن الزمالك ومنسجم بشكل كبير مع الفريق الأبيض .. لديه الرغبة في البقاء خاصة أنه يلعب صلب فريق كبير في مصر وأفريقيا ” .

وأكد بوعون أنه تحدث مع أمير مرتضى بخصوص تجديد عقد اللاعب موضحا أن “ساسي لا يعلم أن هناك مفاوضات للتجديد لأنه لاعب محترف وتركيزه في المستطيل الأخضر فقط ” .

وشدد على انه لا يتوقع حصول خلاف بين اللاعب وإدارة الزمالك قائلا “ساسي لم يطلب وضع شروط جزائية ولم يتم الحديث عن هذه التفاصيل ولكن هناك اتفاق مبدئي على التجديد .. ساسي ليس لديه أي مستحقات مالية متأخرة ولا توجد أي خلافات بهذا الصدد” مؤكداً أن أي تأخير في تسديد المستحقات ” يكون على جميع اللاعبين وليس ساسي فقط” .

وختم بوعون بالتاكيد على ان “حسم ملف التجديد سيكون اثر دوري أبطال إفريقيا لوضع النقاط على الحروف .. وإعلان بقاء اللاعب لثلاثة مواسم أخرى”.

وكان الدولي التونسى الفرجانى ساسي انضم في جويلية 2018 الى الزمالك بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من النصر السعودى .

ولعب ساسي قبل ذلك في النجم الساحلي والنادي الصفاقسي والترجي الرياضي وفريق ماتز الفرنسي.

وات




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة