.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

شوقي الطبيب: “لن نفرط في قيم ناضلنا من أجل تكريسها… و الدوام ينقب الرخام”


83 Shares

في تدوينة نشرها صباح اليوم الأربعاء 26 أوت 2020 على جداره بصفحات التواصل الاجتماعي، شكر شوقي الطبيب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد السابق و المعفي منذ يومين بأمر حكومي كل من تفاعل معه و وعد بانه لن يخذل كل من آمن به.

جاءت هذه التدوينة بعد ساعات من الوقفة الاحتجاجية التضامنية أمس من أمام مقر الهيئة و بعد عدة تصريحات لرجال قانون من زملائه في صالحه و ضد إلياس الفخفاح رئيس حكومة تصريف أعمال الذي، وفق الحقوقيين، ليس له الحق بعزل اية شخصية او تعيين أخرى على راس هيئة ما بحكم ان تواجده ينحصر فقط في تصريف الأعمال. كما تجندت مجموعة من الصحفيين على صفحات الفايسبوك للدفاع عنه و تم تسخير إذاعة النزاهة التابعة للهيئة للدفاع عن رئيسها الطي تم تعيينه منذ 2016 بأمر حكومي في زمن الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي. و هذا محتوى ما دونه:

“صباح الخير، جزيل الشكر الى كل من يدعم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في هذه المحنة التي لن تزيدنا الا صلابة…لن نخذلكم، نحب وطننا، وندافع على قيم ناضلنا من اجل تكريسها ولن نفرط فيها مهما فعلوا…والدوام ينقب الرخام…”.




شوقي الطبيب: “لن نفرط في قيم ناضلنا من أجل تكريسها… و الدوام ينقب الرخام”

  1. lalbatros

    المعذرة انا لا اساند هذا الرجل فى ما قام به كان الاجدر به ان يخبر رئيس الدوله ولا غير رئيس الدولة الساهر عن امن البلاد لكنه اخبر حزبا له حساسيه هع الفخفاخ والعملييه ليست نزيهة ولا صادقة اطلاقا لذى استوجب عزله و القرار صحيح و لا تعاطف حسب رأى مع من يتصرفون بنوايا مزدوجة او يترصدون الفرص و لا هم لهم الا المصالح الشخصيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة