الرئيسية » المكي عن حركة الشعب: قررنا مبدئيا منح الثقة للحكومة المرتقبة و لكن لا صك على بياض للمشيشي

المكي عن حركة الشعب: قررنا مبدئيا منح الثقة للحكومة المرتقبة و لكن لا صك على بياض للمشيشي

يقول هيكل المكي خلال حضوره اليوم الاثنين 24 أوت 2020 في إذاعة شمس أف أم أن حركة الشعب قررت مبدئيا منح الثقة لحكومة المشيشي و لكن مع التفويض لمجلسها السياسي متابعة البرامج للتفاعل حركة الشعب لن تعطي صكا على بياض.

و ان قرار التوجه لحكومة كفاءات و مستقلة و غير مسيسة لم يكن استنادا على تواجدها من عدمه و لكن لأن المواطنين ينتظرون و هناك مصلحة البلاد في الميزان و “حكومة المشيشي هي نتيجة لفشل الأحزاب و غياب المناطق الوسطية و لا يمكن الاعتماد عليها.

و حول القائمة الاسمية للحكومة المرتقبة، يؤكد المكي أن المشيشي لم يكشف عنها للأحزاب و من حق هذه الأحزاب معرفة التركيبة “و هذا تقصير منه إن لم نقل خطأ و قد اطلعنا على بعض الأسماء التي لا نعرفها و لم يقع حتى تالتعريف بهم و الأهم من الأسماء هو الإعلان السياسي، و إلى أي اتجاه ستمضي فيه البلاد و إن كانت للمشاريع و الإصلاحات و لفتح الملفات أم لا”.

و عن إختيارها المبدئي، يؤكد هيكل المكي أنه قد حان الوقت للخط الثالث، يكون بعيدا عن القديم و الجديد و بعيدا عن الدولة العميقة و النهضة. و عن القرار الحاسم للتيار الديمقراطي الذي صرح بعدم منحه الثقة، يقول المكي أن لا شىء سيؤثر على وحدتهما …

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.