.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

“زامبو” أحد انصار النادي الصفاقسي يمدح الغنوشي في موكب عزاء و عائلة الفقيد العقربي تؤكد عدم تبنيها ما حصل


123 Shares

ما قام به المواطن المكنى بزامبو، أحد أنصار النادي الرياضي الصفاقسي يوم أمس الأحد 23 أوت 2020 بمنزل الفقيد حمادي العقربي وهو يمدح راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة الاسلامية عند تأديته واجب العزاء و في موكب خاشع، كما لم يمدحه أحد من قبل، كان له وقع كبير لدى جماهير النادي الرياضي الصفاقسي و غيرها و خاصة لدى عائلة المرحوم التي سارعت بالرد في اذاعة موزاييك التي أنزلت مقطعا من الفيديو.

و نشرت الاذاعة المعنية التوضيح الآتي الذي بعثته اياها عائلة الفقيد مساء اليوم نفسه مؤكدة أن لا دخل لها في تصريحات زامبو الذي لا يمثلها. في حين أن الجدل لا يزال يتفاقم حول تسلم زامبو هذا المواطن البسيط و المعروف من انصار النادي الرياضي الصفاقسي مبلغا من المال من طرف أحد اعضاء النهضة لمدح راشد الغنوشي كما تم حتى حشر الإذاعة و اتهامها بعديد التهم.

و هذا رد العائلة وفق ما نشرته الاذاعة المعنية:

“توضيح من عائلة الاسطورة الراحل حمادي العقربي بعد بعض ردود الأفعال والتعاليق الفايسبوكية على ما جاء في كلام احد الاشخاص حين تواجد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي بمنزل اللاعب الأسطورة حمادي العقربي مساء اليوم الاحد لتقديم تعازيه إثر رحيل نجم الكرة التونسية حمادي العقربي، أوضحت أسرة الفقيد ان ما جاء على لسان الشخص المكنى “بزامبو” لا يلزم عائلة حمادي العقربي في شيء وهو لا بمثلها لا من قريب ولا من بعيد.

وأكدت أسرة حمادي العقربي على محافظتها على إرث الاسطورة الراحل من التعفف والزهد والتواضع وتجنب كل اصطفاف وان العائلة فتحت أبوابها لكل المعزين بلا استثناء على اختلاف اتجاهاتهم ومواقفهم ولكن ليس لأحد الحديث باسمها او استغلال لحظة مثل مأساة رحيل الاسطورة من أجل تسجيل بعض المواقف التي لا تلزم البتة عائلة حمادي العقربي”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة