الرئيسية » ملعب الطيب المهيري بصفاقس: إلياس الفخفاخ يحضر موكب تأبين لاعب كرة القدم حمادي العقربي ساحر الأجيال

ملعب الطيب المهيري بصفاقس: إلياس الفخفاخ يحضر موكب تأبين لاعب كرة القدم حمادي العقربي ساحر الأجيال

قدم المئات من محبي فقيد كرة القدم حمادي العقربي من كل جهات البلاد لحضور اليوم السبت 22 أوت 2020 موكب الدفن الذي سيتم في مقبرة الشعري بصفاقس.

و قد وصل إلياس الفخفاخ رئيس حكومة تصريف اعمال الى صفاقس مرفوقا بعديد من الوزراء و الشخصيات الوطنية على غرار محسن مرزوق و سعيد العايدي و الحبيب كشو و نزار يعيش و رؤوف النجار.. لحضور الموكب الخاشع و كلمة التأبين التي سيلقيها رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم.

و سيغادر الموكب الخاشع منزل الفقيد بعد قليل في اتجاه ملعب طيب المهيري اين تتجمع الجماهير لالقاء تحية الوداع على ساحر كرة القدم الذي شارك مع نسور قرطاج في ملحمة مونديال الارجنتين سنة 1978 و المتوج بكأس تونس و بالحذاء الذهبي في موسم 1974/1975 والذي وافاه الأجل يوم أمس الجمعة 21 اوت 2020 على الساعة 12س25. رحم الله الفقيد و رزق أهله و ذويه جميل الصبر و السلوان.

و قال محسن مرزوق بالمناسبة أن الفقيد جزء من تاريخنا و جزء من طفولته و شبابه و الذين أحبوه من كل الجهات، كانوا قد أحبوه لدماثة اخلاقه، وفق قوله متمنيا من الاجيال القادمة الاقتداء به و بمسيرته.

و من جهته، قال سعيد العايدي ان الفقيد يبقى في القلب و انه كان على علاقة خاصة به و اليوم سيدفن اخيه “الكبير”.

و للتذكير، فقد تنقل مساء أمس الجمعة رئيس الجمهورية قيس سعيد الى منزل الفقيد بصفاقس حيث بقي لمدة 35 دقيقة وةقدم واجب العزاء.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.