الرئيسية » الطريقي: النهضة لها شروطها بخصوص منحها الثقة في البرلمان من عدمه لحكومة المشيشي

الطريقي: النهضة لها شروطها بخصوص منحها الثقة في البرلمان من عدمه لحكومة المشيشي

في تعليق له اليوم الخميس 20 أوت 2020 على موزاييك أف أم، حول القائمة المسربة لحكومة المشيشي، قال سامي الطريقي القيادي في النهضة أن الحركة لم تتسلم بعد نسخة من هذه القائمة الاسمية حتى تحدد موقفها.

و أكد الطريقي أن المشيشي يقوم حاليا، على حد علمه، بوضع اللمسات الأخيرة لحكومته و أن موقف حركة النهضة متوقف فعلا على تلقيها القائمة لتتثبت في الأسماء و تقيم كفاءة هذا من ذاك من ناحية توفر الاستقلالية التي يحكي عنها المشيشي و من ناحية النزاهة و كذلك من ناحية شبهات الفساد.

هذا و قد أغلق المشيشي باب المشاورات مع الأحزاب و الشخصيات الوطنية يوم أمس الأربعاء 19 أوت، و من المنتظر الاعلان عن تركيبة حكومته يوم 25 أوت الجاري.

و قد تم صباح اليوم تسريب قائمة ب25 وزيرا من بينهم ما لا يقل عن 8 شخصيات من المتخرجين من المدرسة العليا للإدارة، على غرار هشام المشيشي الذي سبق أن أكد أن حكومته ستكون حكومة انجاز و بعيدة كل البعد عن الأحزاب مع التأكيد على أنه يسعى لربط علاقة طيبة مع كل هذه الاحزاب التي لها فيما بينها انشقاقات و مشاكل عويصة و عميقة و يصعب تجميعها مع بعضها في حكومة واحدة لانقاذ البلاد و وضعها السياسي و الاقتصادي و الأمني و الاجتماعي ينذر بالخطر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.