الرئيسية » الهايكا تحجز معدّات بث إذاعة غير قانونية في صفاقس تابعة لسعيد الجزيري النائب الإسلامي بالبرلمان (بلاغ)

الهايكا تحجز معدّات بث إذاعة غير قانونية في صفاقس تابعة لسعيد الجزيري النائب الإسلامي بالبرلمان (بلاغ)

في بلاغ اصدرته صباح اليوم الاربعاء 19 أوت 2020، تعلن الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري عن قيام فريق رصد تابع لها و مصحوب بمأموري الضابطة العدلية بحجز التجهيزات المستعملة للبث من قناة غير قانونية و ذلك تنفيذا للقرار الصادر عن مجلسها يوم امس الثلاثاء 18 أوت الجاري و عملا بأحكام المرسوم عجد 116 لسنة 2011.المؤرخ في 2 نوفمبر 2011.

و هذه القناة هي اذاعة القرآن الكريم لصاحبها النائب الاسلامي سعيد الجزيري رئيس حزب الرحمة و الذي قاد حملته الانتخابية عبر موجات هذه الإذاعة، و ينص البلاغ على ما يلي:

“قام فريق من راصدي الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري مصحوبين بمأموري الضابطة العدلية، بتاريخ اليوم 19 ‘أوت 2020 ، بحجز التجهيزات المستعملة للبث من قبل قناة إذاعية غير حاصلة على إجازة وذلك بعد معاينة ميدانية لممارسة نشاطات بث غير قانونية.

وقد تم الحجز تنفيذا للقرار الصادر عن مجلس الهيئة بتاريخ 18 أوت 2020، إثر الاطلاع على مراسلات الوكالة الوطنية للترددات والديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي والتي تفيد بأن قناة إذاعية تحت مسمى القرآن الكريم تستغل عشوائيا التردد 93.6 ميغاهرتز المخصص لإذاعة الشباب للبث في ولاية صفاقس وضواحيها.

هذا وقد تمّت عملية حجز المعدّات الضرورية للبث للإذاعة المذكورة عملا بأحكام المرسوم عدد 116 لسنة 2011 المؤرخ في 02 نوفمبر 2011″.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.