الرئيسية » علاء الشابي يقدم قضية بشقيقه المنجي في هتك الأعراض

علاء الشابي يقدم قضية بشقيقه المنجي في هتك الأعراض

أعلن الاعلامي علاء الشابي أمس السبت 15 أوت عبر تدوينة على حسابه بالانستغرام عن مقاضاة أخيه المنجي بتهمة هتك الشرف و نشر أخبار زائفة عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

و وفق ما نشره، تستند القضية على تسجيلات وصور ومقاطع فيديو وسيمثل أول الأسبوع القادم أمام إحدى فرق الشرطة العدلية، في انتظار إحالته على القضاء.

“أذن وكيل الجمهورية بفتح تحقيق قضائي على إثر شكاية قدمها محامي في شخصي الأستاذ بلال التازني ضد السيد المنجي الشابي و ابنته في خصوص هتك شرف و عرض إمراة محصنة و التهديد و الابتزاز المتوقف على أمر وتشويه السمعة ونشر أخبار زائفة والقذف و السب والنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي و استندت في ذلك على تسجيلات وصور ومقاطع فيديو وسيمثل أول الاسبوع امام احدى فرق الشرطة العدلية و احالته على القضاء، لم ارد أن يصل الامر إلى هذا الحد ولكن تجاوز هذا الشخص كل الحدود ولم يراع أواصر القربى وصلة الرحم وأن يصل الأمر الى التهديد و الابتزاز المادي و هتك العرض و الشرف علنا فهذا أمر مرفوض ولن أرضخ الى التهديد و الابتزاز مهما كان الشخص والقضاء بيننا و حسبي الله و نعم الوكيل”.

هذا و لازال المنجي الشابي ينشر تدوينات على صفحته الرسمية بالفايسبوك على علاقة برملة ذويب زوجة أخيه علاء و يقول أن هناك مصيبة أخرى سيكشف قريبا عن أسرارها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.