الرئيسية » أرشيفات لـ 12 أغسطس، 2020

اليوم: 12 أغسطس، 2020

مقالة

اليوم العالمي للشباب، بن الشيخ تفتخر بالجيل الجديد الذي كشف عن قدرته في مجابهة الكورونا

في تدوينة نشرتها مساء الأربعاء 12 أوت الجاري على صفحتها الرسمية بالفايسبوك و بمناسبة اليوم العالمي للشباب، تحدثت سنية بن الشيخ وزيرة الشباب و الرياضة سابقا و وزيرة الصحة بالنيابة في حكومة الشاهد عن الطاقات الخلاقة من الشباب الذي أظهر قدرته على تحدي الصعوبات. لم تترك بن الشيخ الفرصة تمر دون أن تتوجه اذا بالشكر...

مقالة

إشراف شبيل، قاضيا من الرتبة الثالثة بمحكمة الإستئناف بصفاقس (مصلحة عمل)

من بين الأسماء الموجودة في الحركة القضائية 2020-2021 المعلن عنها اليوم الاربعاء 12 اوت الجاري و التي شملت مختلف الرتب و شدت الإنتباه، إشراف شبيل، زوجة رئيس الجمهورية قيس سعيد، سلوى بالزين، البشير العكرمي، عماد الجمني، سفيان السليطي…

مقالة

العبّاسي حول انعاش الاقتصاد التونسي: “استئناف نشاط الفسفاط و المحروقات أوّلا وقبل أي شيء”

أكّد محافظ البنك المركزي التونسي، مروان العبّاسي، أنّ خطّة انعاش الاقتصاد التونسي لابد ان تمر أوّلا وقبل أي شيء عبر استئناف نشاط الفسفاط والمحروقات، الذّي تسبب تعطله في نقص ملحوظ في ايرادات البلاد.

مقالة

حاتم المليكي: الكتلة الوطنية تساند المشيشي و ستمنح الثقة للحكومة

عبر رئيس الكتلة الوطنية بمجلس نواب الشعب حاتم المليكي، اليوم الأربعاء، عن مساندته لخيار المكلف بتكوين الحكومة هشام المشيشي المتعلق بالذهاب نحو حكومة كفاءات مستقلة، وقال إن كتلته (11 نائبا) متجهة نحو منح الثقة للحكومة المرتقبة، مرجحا اتخاذها هذا القرار في اجتماع قبل جلسة منح الثقة.

مقالة

نبيل حجي: الواقع يدفعنا إلى نظام رئاسي وحكومة مستقلة من الأحزاب

في تصريحه اليوم الأربعاء 12 أوت لإذاعة موزاييك، أكد النائب عن الكتلة الديمقراطية نبيل حجي أن حديث بعض الأحزاب عن التوافق في تشكيل الحكومة القادمة هي “مجرّد شعارات لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع” و أن “الواقع يدفعنا إلى نظام رئاسي وحكومة مستقلة من الأحزاب”.

مقالة

نصاف بن علية: أغلب الإصابات المحلية منذ فتح المعابر سجلت في 4 ولايات

بلغ عدد الإصابات الوافدة بفيروس كورونا المستجد في تونس منذ فتح الحدود يوم 27 جوان الماضي 394 حالة وافدة تسببت في تسجيل 173 حالة إصابة محلية، حسب ما كشفت عنه اليوم الاربعاء المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.