.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

أدفنس تونس تصدر قرض سندات ثانوية بقيمة 6 ملايين دينار


5 Shares

أدفنس تونس Advans Tunisie للتمويل الصغير تخطو خطوة مهمة في تطورها من خلال الإعلان عن طرح قرض سندات ثانوية بقيمة 6 ملايين دينار في غضون 24 ساعة بعد افتتاح فترة الاشتراك. وقد كللت هذه العملية بالنجاح بفضل مشاركة Mac SA، أحد الوسطاء الرئيسيين في بورصة تونس.

سيمكن هذا القرض المؤسسة بتنوع مصادر ووسائل تمويلها مع المستثمرين التونسيين الذين جددوا وأكدوا الثقة العالية التي وضعوها في أدفنس تونس.

ونظرا لهذه الفترة الصعبة، سيمنح هذا التعزيز لحقوق المساهمين جميع الوسائل الضرورية لمواصلة نموها وتوفير الحلول المالية وغير المالية، حيث يحتاج أصحاب المشاريع والفلاحين الدعم والمرافقة أكثر من أي وقت مضى.

يؤكد السيد بريو كاردون، المدير الإداري لشركة أدفنس تونس، مواصلة تقديم الحلول المالية التي تتماشى مع أصحاب المشاريع الصغرى والفلاحين التونسيين.

بحلول عام 2023، ستواصل أدفنس تونس سعيها لخدمة أكثر من 40.000 حريف. إن تطور المؤسسة، الذي يرتكز على الرقمنة الموجهة نحو الحرفاء، ستسمح لها بمواصلة تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة أكثر تلاؤما لاحتياجات المؤسسات وأصحاب المشاريع الصغرى.

تشتغل أدفنس تونس في حقل التنمية الإقتصاديّة بفلسفة تتمثّل في عرض خدمات لباعثي مشاريع (المؤسّسات الصغيرة جدّا والصغيرة والكبرى) التي عادة ما تكون مقصاة من المنظومة المالية التقليديّة في شكل قروض عاديّة ومتلائمة بغية دعم الأنشطة التجاريّة والتنمية الفلاحيّة وتربية الماشية وخدمات المطاعم والخدمات بصفة عامّة ويبلغ أقصى القروض الممنوحة 000 40 دينار تونسي لقروض باعثي المشاريع وهناك قروض أخرى كالقرض الفلاحي وقرض تحسين ظروف المعيشة وأيضا القرض الدراسي وقرض السكن.

وتنتمي أدفنس تونس برأس مال يُناهز 20 مليون دينار لمجموعة أدفنس تونس وهي شبكة دوليّة للتمويل المحدود متواجدة في تسع دول (كمبوديا والكاميرون وغانا وجمهوريّة الكونغو الديمقراطيّة وساحل العاج وباكستان ونيجيريا والماينمار وتونس). وتمّ إنشاؤها سنة 2013 (دخلت حيّز العمل في مارس من سنة 2015) بمبادرة من أدفنس تونس وبدعم من مستثمرين وشركاء دوليين وتونسيين. تعمل أدفنس تونس بترخيص من وزارة المالية ّوتُشغّل 415 متعاونا كما تعُدّ 15 وكالة وتوفّر خدمات لأكثر من 000 16 حريف برصيد يبلغ 95 مليون دينار تونسي خلال سنة 2020. وعلى المستوى الدولي تشغّل أدفنس تونس أكثر من 000 7 أجير وتوفّر خدمات لأكثر من 1 مليون حريف.

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة