.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

آخر “طلعة” لرضوان المصمودي: صندوق النقد الدولي و البنك الدولي يصران على حكومة سياسية في تونس


1K Shares

في تدوينة نشرها ظهر اليوم الإثنين 10 أوت 2020 على صفحته الرسمية بالفايسبوك، قال رضوان المصمودي رئيس مركز دراسات الإسلام و الديمقراطية ما معناه أن المؤسسات المالية العالمية تؤيد النهضة و حلفاؤها و لل تتعامل مع الدولة التونسية.

و قال المصمودي (تابع لحركة النهضة) متهكما من هشام المشيشي ان “صندوق النقد الدولي و البنك الدولي يبلغان المشيشي انهما لن يتعاملا مع أي حكومة لا تتمتع بحزام سياسي و برلماني قوي و هذا ينطبق على كل المؤسسات الدولية”.

هذا و قد صرح قياديو النهضة على اثر اجتماع مجلس شورى النهضة في دورته ال 42 المنعقد بالحمامات السبت 8 و الأحد 9 أوت 2020 ان الحركة متمسكة بحكومة سياسية و بحزام برلماني. إلا ان هشام المشيشي المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة الذي سيواصل غدا المشاورات حول التركيبة مع الكتل البرلمانية التالية: النهضة، الديمقراطية، قلب تونس و ائتلاف الكرامة، كان قد صرح اليوم في نقطة اعلامية بأن الأفضل لتونس هو حكومة كفاءات مستقلة تماما عن الأحزاب أي حكومة انجاز، و ذلك للنهوض فعليا بالشأن الاقتصادي و الشأن الإجتماعي و بعيدا عن التجاذبات السياسية التي بينها خلافات كبيرة و هي سبب الأزمات المتتالية في البلاد.




آخر “طلعة” لرضوان المصمودي: صندوق النقد الدولي و البنك الدولي يصران على حكومة سياسية في تونس

  1. amel cherif

    القوادة أن تنحني للقفة التي تمسكها بيديك الاثنتين ويكون دبرك مكشوف وتطلب ركلات من الناس المارين لأنك سفيه وقليل الحياء وتاجر دين ولا يصدّقك الا البلهاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة