الرئيسية » دعوات لمقاطعة مسرحيته الجديدة التي استهدف فيها عبير موسي بكلام قيل أنه خادش للحياء، العبدلي يعلق في فيديو

دعوات لمقاطعة مسرحيته الجديدة التي استهدف فيها عبير موسي بكلام قيل أنه خادش للحياء، العبدلي يعلق في فيديو

في رد له على الحملة الشرسة التي يتعرض لها على صفحات التواصل الإجتماعي بسبب محتوى مسرحيته الجديدة، لطفي العبدلي يقول في فيديو أنزله اليوم الثلاثاء 4 أوت 2020 على صفحات التواصل الاجتماعي أنه يتحدى الجميع و يؤكد أنه سيواصل عمله حتى ولو لم يحضر الجمهور.

خيرنا من ناحيتنا عدم تنزيل فيدو الرد لأن المحتوى قيل بلغة…. لنقل لغة يتكلم بها العبدلي حين يشن الهجوم. و ما اكد عليه العبدلي هو أنه استيقظ فوجد هذه الحملة التي تستهدف مسرحيته الجديدة التي سيصعد بها على ركح قرطاج و غيره من المهرجانات الكبرى ليضيف أنه غير مبالي منتقدا نقاده من المجتمع المدني و الفنانين و لم يسلم من لسانه أحد.

هذا و قد تكلم العبدلي عن الملابس الداخلية لعبير موسي، الشئ الذي رحب به البعض لما في ذلك من حرية للتعبير و الهزل، و الذي كان كذلك سببا لمهاجمته و الدعوة لمقاطعة اعماله. و هذه الموجة من الغضب المتأتية من النساء و الرجال سواسيا ليست بالضرورة من أنصار عبير موسي او الحزب الدستوري الحر كما سوق لها في الفيديو… و لكن الطريف في الأمر هو أن المقطع من المسرحية موجود على جميع الصفحات المنتمية لحركة النهضة الاسلامية و مشتقاتها و فيها تصفيق و تهليل، و لربما بهذا العمل الجديد، أراد العبدلي مس فئة أخرى من المجتمع و التصالح معها ليطوي صفحة ذات يوم في مهرجان بنزرت عندما تم الهجوم عليه و تم تهديده بالقتل ثم تهريبه….

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.