.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

دعوات لمقاطعة مسرحيته الجديدة التي استهدف فيها عبير موسي بكلام قيل أنه خادش للحياء، العبدلي يعلق في فيديو


3K Shares

في رد له على الحملة الشرسة التي يتعرض لها على صفحات التواصل الإجتماعي بسبب محتوى مسرحيته الجديدة، لطفي العبدلي يقول في فيديو أنزله اليوم الثلاثاء 4 أوت 2020 على صفحات التواصل الاجتماعي أنه يتحدى الجميع و يؤكد أنه سيواصل عمله حتى ولو لم يحضر الجمهور.

خيرنا من ناحيتنا عدم تنزيل فيدو الرد لأن المحتوى قيل بلغة…. لنقل لغة يتكلم بها العبدلي حين يشن الهجوم. و ما اكد عليه العبدلي هو أنه استيقظ فوجد هذه الحملة التي تستهدف مسرحيته الجديدة التي سيصعد بها على ركح قرطاج و غيره من المهرجانات الكبرى ليضيف أنه غير مبالي منتقدا نقاده من المجتمع المدني و الفنانين و لم يسلم من لسانه أحد.

هذا و قد تكلم العبدلي عن الملابس الداخلية لعبير موسي، الشئ الذي رحب به البعض لما في ذلك من حرية للتعبير و الهزل، و الذي كان كذلك سببا لمهاجمته و الدعوة لمقاطعة اعماله. و هذه الموجة من الغضب المتأتية من النساء و الرجال سواسيا ليست بالضرورة من أنصار عبير موسي او الحزب الدستوري الحر كما سوق لها في الفيديو… و لكن الطريف في الأمر هو أن المقطع من المسرحية موجود على جميع الصفحات المنتمية لحركة النهضة الاسلامية و مشتقاتها و فيها تصفيق و تهليل، و لربما بهذا العمل الجديد، أراد العبدلي مس فئة أخرى من المجتمع و التصالح معها ليطوي صفحة ذات يوم في مهرجان بنزرت عندما تم الهجوم عليه و تم تهديده بالقتل ثم تهريبه….




3 تعليق على “دعوات لمقاطعة مسرحيته الجديدة التي استهدف فيها عبير موسي بكلام قيل أنه خادش للحياء، العبدلي يعلق في فيديو

  1. ben selma fredj

    un élément nuisible qui ne peut jamais être un homme de théatre , juste parceque parfois il fait le clown que l’on regarde, autrement il fait honte au théatre tunisien et à la famille tuinsienne, je demande à Abir Moussi de porter plainte et de ne pas le rater pour son immoralité , je préfère regarder un chien entrain d’aboyer que de regarder ce pervers

  2. lalbatros

    انت تلقى نفسك فى اشياء لا تقدر عليها لانك بسيط ولا ولن تستطيع التطاول على المجتمع المدنى حذارى هو الوحيد الذى يقرر مصيرك ومستقبلك الفنى فلا تحرج الجمهور العريض والذكى ولا تتحداه انت تاتى باشياء رد يئه وقحة ( اتقوعير بالعامة) والغاية واضحة… وتدعى انها فن قد لا يجيبك من لا تتهكم عليه لانك و بكل بساطة لست فى المستوى ولكن الجمهور الكبير سيرد عليك واى رد لذى دعك من المطرقة والسنديان و اعراض الناس فتسيئ للبعض لتضحك البعض وااتى بفن راق تحبك عليه الجماهيرولا تقاطعك مثل استاذك النهدى عملاق الركح ارجع الى رشدك والا اترك الفن وشوف حاجه اخرى فلست على درب الصواب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة