.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بعدما أن اتهمه بسرقة افكاره و شتمه، هل يجرأ لطفي العبدلي بالرد على جلال بريك؟


190 Shares

و يبقى السؤال محيرا لان الناقد السياسي المثير للجدل جلال بريك، المقيم المؤقت في باريس كما يقول، وجه أصابع الاتهام للعبدلي الذي سرق منه فكرته و نسج حولها مسرحيته الجديدة التي تعرض فيها لعبير موسي بالنقد مما أثار موجة من الاستنكار على صفحات الفايسبوك من أنصارها و حتى من معارضيها داعين بمقاطعة مسرحيته في المهرجانات.

و قال بن بريك للعبدلي، لماذا “لا تقل ان المسرحية مقتبسة، فكرة و صورة، انت سارق، موش عيب! ما تحشمش، توكل اولادك من السرقة، انا ما فقتش، اما بعثولي الفيديو و الفكرة تعرف بديتها مع الغنوشي ثم ركبتها، علاش ما سرقتش وفق التواريخ، انت … علاش ما تتجرأش تبدا مع الغنوشي. انت سارق و في بلاد أخرى تتسمى هذي پلاجيا تدخل عليها للحبس، واتقول الي انت أعملت مسرحية!…”.

و واصل جلال بريك شاتما من سرقه بنات افكاره: “موشك …، موشك مبدع و جيتك من جناب ربي ما عادش تتكلم بالفرنسي و ابعدني… “… و يواصل بريك شاتم حين قال له بانه “ناقص ….”، و دعاه بأن “يبتعد عنه يا…” و يختم بقوله “مايواتيك كان دور ميدو، الساعة ما أحلاه ميدو، دور النسواني يا ميدو…”، مقتطفات من فيديو أنزله جلال بريك ظهر اليوم الثلاثاء 4 أوت 2020 كردة فعل على من اتهمه بسرقة افكاره ثم يصيغها في مسرحية و يتباهى بها.



موضوعات متشابهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة