الرئيسية » إذاعة إ. فم. تسحب من موقعها الرسمي و من صفحتها على الفيسبوك تصريحا حصريا لدرويش حول “الخيانة” في صلب التيار الديمقراطي

إذاعة إ. فم. تسحب من موقعها الرسمي و من صفحتها على الفيسبوك تصريحا حصريا لدرويش حول “الخيانة” في صلب التيار الديمقراطي

بعد دقائق من تصريح على المباشر لشكيب درويش، كرونيكور 7-9 وهو يؤكد عن تحصله على معلومات حصرية حول 6 نواب من التيار الديمقراطي لم يلتزموا بقرار الحزب المتمثل في الإمضاء، الخميس الماضي، 30 جويلية 2020، على لائحة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب، راشد الغنوشي، تم حذف الفيديو المباشر من الفايسبوك و المقال المرتبط و المنشور على الموقع الرسمي للإذاعة.

و كان قد صرح الكرونيكور و المحامي النهضاوي شكيب درويش صباح اليوم الإثنين 3 أوت 2020 على موجات إ. فم. بتصويت 6 من التيار لصالح الغنوشي بعد أن وضعوا أوراقا ملغاة في صندوق التصويت عل سحب الثقة من رئيس حركة النهضة.

و سخر درويش من هشام العجبوني، رئيس الكتلة الديمقراطية، الذي “رفع في سقف العداء مع النهضة و لم يترك الفرصة للمستقبل و فرصة للتصالح”، وفق قوله.

و أضاف درويش أن سامية عبو طالبت بطرد هؤلاء النواب و في صورة عدم موافقة المكتب التنفيذي، فستقدم استقالتها.

ولكن لماذا سحبت كل هاته المعطيات بعد فترة قصيرة من بثها ؟ ألأن الكرونيكور الإسلامي جمع أخباره من صفحات الإسلاميين على مواقع التواصل الاجتماعي التي تعج بالأكاذيب والترهات والسباب والشتم، في إصرار غريب على النزول بالمستوى إلى أسفل السافلين، علما و أن السفالة عند هؤلاء لا تقف عند حد… بل إن السفالة أصبحث عنوان حركة النهضة والنهضاويين…

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.