.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مائدة مستديرة في تونس حول فيروس كورونا وصحة المرأة الجنسية


10 Shares

بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة الموافق لــ13 أوت من كل سنة، وتحت اشراف السيد وزير الشؤون الاجتماعية ووزير الصحة بالنيابة، ينظم الديوان الوطني للأسرة والعمران البشري يوم الجمعة 7 أوت 2020 انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا، مائدة مستديرة حول “فيروس كورونا وصحة المرأة الجنسية” و ذلك بمقره الاجتماعي بالمركز العمراني الشمالي قرب مدينة العلوم.

وستشهد هذه الحلقة التي سيترأس أشغالها الأستاذ الحبيب غديرة، الرئيس المدير العام للديوان، مشاركة كل من الأستاذة ريم غشام، رئيسة قسم بمستشفى الرازي، من خلال مداخلة حول “أثر الكوفيد 19على التوازن النفسي للمرأة والطفل”، والسيدة نجاة الجوادي، المديرة العامة لحقوق الانسان بوزارة الداخلية، التي ستتطرق في مداخلتها الى “العنف الأسري خلال فترة الحجر الصحي”. كما ستعرض السيدة عائدة النفاتي، أخصائية نفسانية، تجربة وحدة الطب الاستعجالي الشرعي “انجاد” في الإحاطة بالنساء ضحايا العنف الجنسي خلال فترة الحجر الصحي.

هذا وسيقدم السيد محسن حسان المندوب الجهوي للأسرة والعمران البشري بمنوبة تجربة الديوان وخدماته في مجالات الاحاطة والرعاية الاجتماعية والنفسية والطبية الموجهة للنساء ضحايا العنف.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة