.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بعد أن صرح على المباشر بخبر خاطئ، شكيب درويش يعتذر و التيار يطلب حق الرد


171 Shares

على إثر تصريح له اليوم الاثنين 3 أوت 2020 لا علاقة له بالواقع سوى زرع النميمة و بث الشك و الفوضى في داخل الأحزاب، تقدم النهضاوي شكيب درويش، كرونيكور إذاعة إ. فم بالاعتذار من التيار الديمقراطي الذي طالب بحق الرد على إثر تأكيد إمضاء 6 تياريين في صالح الغنوشي.

و وفق النائب عن التيار الديمقراطى نبيل حجي لأنباء تونس، وقع الإتصال بالمسؤول في الإذاعة عماد قطاطة و تم حذف التصريح في الحين و سيقع تمكين المكلف بالاعلام و الاتصال في الحزب من حق الرد.

و من جهة أخرى، كتب شكيب درويش اعتذارا عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك يقول فيها أنه تسرع فتعثر، في نقل خبر تصويت تياريين ضد لائحة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب يوم الخميس 30 جويلية الماضي و اشتباكهم مع السيدة سامية عبو و التهديد بمغادرة الحزب إن لم يطردوا و أنه لم يتحرى بما فيه الكفاية من مصداقية الخبر إذ عول على مصدر جربه أكثر من مرة فصح وهو ما جعله يغفل عن قواعد المهنية في نقل الخبر، وفق قول الكرونيكور الذي يبدو أنه مكلف بمهمة في إذاعة ابتسامة أف أم، تحصلت على ترخيص للبث في موفى 2011 لاستغلالها كإذاعة هزلية و فنية و ترويحية الا أنها خرجت عن خطها التحريري و أصبحت مع مرور الزمن، إذاعة جامعة بل سياسية بامتياز.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة