الرئيسية » على اكسبرس تجربة تسوق ممتعة للتونسيين و موفرة للمال

على اكسبرس تجربة تسوق ممتعة للتونسيين و موفرة للمال

من أكبر منصات التسوق الالكتروني في العالم إنها منصة علي اكسبرس الصينية الشهيرة، الذي توفر العديد والعديد من المنتجات التي يطلبها كافة الناس من مختلف أنحاء العالم ، حيث تدعم مختلف الدول من بينهم تونس وبسبب غياب متاجر الكترونية محلية فقد أصبح هذا المتجر هو الملجأ الرئيسي للعديد من التونسيين الراغبين في اقتناء بعض حاجياتهم عبر الانترنت.

حيث  يمكن للبائعين التواصل بسهولة مع العملاء من خلال سوق على اكسبرس فهي تجربة تسوق فريدة وممتعة في الوقت ذاته، بالإضافة إلى ذلك سوف تقوم بتوفير الكثير من الأموال لسببين : 

السبب الأول : يعود للمنصة نفسها والتي تقدم أسعار تنافسية جدا مقارنة بمتاجر الكترونية اخرى المنافسة لها ، وتنوع المنتجات في منصة علي اكسبريس حيث تتفوق على متجر أمازون في عدد المنتجات المعروضة للبيع .

السبب الثاني : كوبون خصم علي اكسبرس المقدم من منصة الموفر ، إذا كنت ترغب في شراء ما تحتاج إليها من أشهر العلامات التجارية العالمية فإن الاختيار الأمثل لك هو التسوق من سوق على اكسبرس والتمتع بالعروض المذهلة التي يتيحها لك موقع الموفر،

ولكي تفهم الأمر الكوبونات هي تخفيضات تتراوح ما بين 10-70 بالمئة من قيمة المنتج الحقيقية وتصور ما يمكن أن توفره بهذه الطريقة.

مميزات التسوق من موقع علي اكسبرس بالنسبة للتونسيين

– من أكثر الأسباب التي كونت شعبية على اكسبرس في تونس هي الأسعار التنافسية وطرح الكثير من العروض والخصومات المتجددة، فضلا عن القسائم الشرائية و كوبونات الخصومات التي تستطيع الحصول عليها مباشرة من موقع الموفر خاصة خلال فترة العروض الكبرى.

– ليست فقط الأسعار المعقولة، بل الجودة العالية للمنتجات والثقة النابعة من شعبية أشهر الماركات العالمية، ولا ندعي هنا ان كل المنتجات اصلية لا بل ان كل منتج يطابق الوصف تماما ، وان استلمت المنتج وكان لا يطابق الوصف من حقك استرداد المال او استبدال المنتج وهذا ما يوفره علي اكسبريس للعملاء.

– إنه ليس سوقا محدودا بسلع معينة بل ستجد عليه العديد من المنتجات التي تحتاج إليها مثل الأزياء والأحذية والاكسسوارات أو الإلكترونيات بمختلف أنواعها، والكثر من المعدات الأخرى باختلاف الأغراض التي تستخدم فيها، إنه سوق شامل بمعنى الكلمة.

– بمجرد الدخول على الموقع لن تجد صعوبة في التعامل معه حيث ستجده متوفرا باللغة العربية لسهولة الوصول إلى مرادك فيه.

– تستطيع طلب المنتج من أي مكان في العالم حيث يوفر خدمة الشحن والتوصيل إلى مختلف الأنحاء ولكل الدول العربية تقريبا بدون استثناء.

– يوفر لك مزيدا من الأمان والثقة في طلب المنتجات حيث يفرض سياسة صارمة على التجار لحماية حقوق العملاء، فضلا عن احتفاظه بمالك دون تسليمه للبائع إلا بعد التأكد من وصول الطلبية إليك من خلال رسالة التأكيد التي تصدق عليها.

– متجر علي اكسبرس الالكتروني مصمم بحيث يمنحك الراحة والمرونة أثناء عملية الشراء من خلال الاختيارات الذكية المتطورة، إلى أن تصل إلى مرحلة المراجعة والتقييم للمنتجات أو البائع على السواء كما يمكن التسوق من خلال مختلف التطبيقات المتوفرة في الحاسوب او الهواتف الذكية أو التابلت، الخ.

– يوفر لك خدمة شحن مجانية إلى جميع أنحاء العالم بشروط معينة، بالإضافة إلى تتبع الطلبية مع عدم فرض أية رسوم إضافية ، والتوصيل متاح لتونس ومعظم التوصيلات مجانية أو برسوم رمزية مع خدمات DHL .

كيف تحصل على خصومات علي اكسبرس

تستطيع الوصول إلى كود خصم علي اكسبرس عن طريق موقع الموفر حيث يسمح باستخدام أحد الكوبونات التالية:

-كوبون الصيف مثلا   اشتري طلبية بقيمة 70$ فأكثر لتتمكن من الحصول على خصم بمقدار10$ على إجمالي الطلبية.

-كوبون  49 بالمئة على مستلزمات الرياضة  متاح للمستخدمين حيث يسمح لهم بالحصول على خصم بقيمة قل يصل الى 49 بالمئة من قمة المنتج  وهذه الصورة توضح بعض العروض المتوفرة من منصة الموفر : 

طريقة الشراء بكود الخصم

يمكن تصفح موقع الموفر والحصول على كود خصم aliexpress عن طريق اتباع الخطوات التالية:

-ادخل إلى صفحة aliexpress الموجودة على موقع الموفر عن طريق البحث المتقدم.

-ابحث في كوبونات علي اكسبرس الموجودة عن الكوبون المناسب لك ومن ثم قم بالضغط عليه.

-لقد تم نسخ كود خصم aliexpress تلقائيا، سيقوم موقع الموفر بتوجيهك تلقائيا إلى موقع علي اكسبرس.

-ابدأ التسوق الآن واختار ما شئت من المنتجات المعروضة مع مراعاة اتفاقها مع شروط الكوبون الذي اخترته من موقع الموفر.

-أضف السلع الذي قمت باختيارها إلى سلة التسوق، ثم اذهب إلى صفحة الدفع.

-الصق كوبون على اكسبرس في الخانة المخصصة، ثم أشر على المربع الخاص بكوبون خصم على اكسبرس Apply AliExpress Coupon أو الخصم الخاص بالبائع Apply Seller Coupon.

الآن تستطيع الاستمتاع بالمنتجات عالية الجودة مع الأسعار المثالية الموفرة من على اكسبرس وموقع الموفر.

بلاغ.  

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.