.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

لطفي زيتون يدعو الى الكف عن حملات التشويه ضد المشيشي و يدعو الفرقاء السياسيين الى الوقوف بجانبه


40 Shares

في تدوينة نشرها اليوم الأحد 26 جويلية على صفحته الرسمية بالفايسبوك، دعا وزير البيئة المقال لطفي زيتون القيادي في حركة النهضة الاسلامية، كل الفرقاء السياسيين الى التجند لمساعدة هشام المشيشي المكلف من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد بتشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة إلياس الفخفاخ المستقيل، في ظرف اقصاه شهر و ذلك ابتداء من اليوم.

كما رجا زيتون البعض ممن تجندوا في حملات مجانية ضد المشيشي للكف عن هذا الصنيع المجاني. و نذكر هنا أن الاغلبية الساحقة ممن شنت حملات عشواء ضد هشام المشيشي ممثلة من المتشددين من أنصار النهضة و حتى من بعض قيادييها و كذلك و خاصة من ائتلاف الكرامة الجناح الأمامي للنهضة نفسها التي ينتمي اليها لطفي زيتون.

و يقول زيتون ما يلي في تدوينته التي رافقها بصورة تجمعه مع المشيشي:

“اختار السيد رئيس الجمهورية الاستاذ قيس سعيد الضامن الاول لاحترام الدستور الذي يستأمنه على المصالح العليا للدولة ونظامها الجمهوري الديموقراطي في ظروف صعبة جدا اقتصادية واجتماعية وسياسية الاخ #هشام_المشيشي لقيادة فريق حكومي جديد

أحترم اختيار رئيس الدولة وأدعو كل الفرقاء السياسيين الى مساعدته في اختيار حكومة وطنية تضم كفاءات عالية لانقاذ البلاد وتحقيق طموحات المواطنين في التنمية والرفاهية.

رجائي ان تقف هذه الحملات المجانية ضد السيد المشيشي وهذا الخيار وفسح المجال له لفتح مشاورات جدية مع كل الاطراف المعنية بمصلحة البلاد العليا من اجل الانتهاء من تشكيل حكومة انقاذ في اقرب الاجال”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة