الرئيسية » بعد هجوم أنصار النهضة، النائب ايمان بالطيب تحكي على حيثيات امضائها لائحة سحب الثقة من الغنوشي (فيديو)

بعد هجوم أنصار النهضة، النائب ايمان بالطيب تحكي على حيثيات امضائها لائحة سحب الثقة من الغنوشي (فيديو)

لم تسكت ايمان بالطيب النائب المستقلة (و المستقيلة في فيفري الماضي عن أمل و عمل حزب ياسين العياري) بعد الكم الهائل من السب و الشتم من أنصار النهضة على خلفية امضائها على لائحة سحب الثقة من راسد الغنوشي.

و في فيديو أنزلته اليوم الثلاثاء 21 جويلية 2020 ، أوضحت ايمان بالطيب، بعد التركيز على انها مستقلة، على أنها تشتغل مع جميع التيارات و لا ولاء لها سوى الوطن، ثم عل. بعض الأسباب التي جعلتها لا تناقش في لائحة سحب الثقة التي تقدم بها التيار الديمقراطي للامضاء.

و تقول النائب انها “عاينت طريقة تسيير و تسييس الادارة في البرلمتن و هذا يعطل أشغال المجلس و يعطل أشغال اللجان حتى انا يعطلني و يعطل مهامي”، وفق قولها.

و تضيف أن النهضة قد طلبت منها الامضاء في عريضة سحب الثقة من رئيس الحكومة إلا أنها أجابت باستعدادها و لكن بعد نتائج التقرير ليوم الجمعة.

و تضيف بالطيب انها ترفض أن تكون أداة لأي كأن. “موش خاطري متحجبة و أقوم بواجباتي الدينية، فأنا من النهضة اوموش خاطر امضيت على لائحة لسحب الثقة من النهضة فأنا من شق التيار او غيره”. و تختم ايمان بالطيب بالقول بان الجهة التي سعت عبر صفحات ممولة “باش اتشوهلي، دفعت برشة فلوس اوما نجحتش باش تضرب و باءت بالفشل…”.

https://www.facebook.com/ImenBettaiebOfficial/videos/503453630447880/?v=503453630447880

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.