الرئيسية » نبيل حجي يعلق على ذات يوم تدخلت فيه الشرطة في البرلمان… و يبقى المشهد مقرفا من هذا الجانب أو من ذاك (فيديو)

نبيل حجي يعلق على ذات يوم تدخلت فيه الشرطة في البرلمان… و يبقى المشهد مقرفا من هذا الجانب أو من ذاك (فيديو)

في تصريح له ظهر اليوم الإثنين 20 جويلية 2020 على موجات IFM، نقد نبيل حجي النائب عن التيار الديمقراطي تعطيل أشغال البرلمان و اعتصام نواب الحزب الدستوري الحر و تدخل الأمن صباحا، و يقول أن المشهد كان ككل مقرفا.

و شبه حجي المشهد بسيرك “حتى السيرك أكثر نظاما فكل مشهد له توقيته و الاكروباط عندو وقتو” و الذي رأيناه من هذا الجانب او من ذاك فعلا مقرف. و يذكر ضيف IFM، باعتصام الشهيد الحاج محمد البراهمي (الذكرى ال 7 لاغتياله يوم 25 جويلية الجاري) مع زميله أحمد الخصخوصي الذي دام ل23 يوما بما فيها من اضراب جوع و في النهاية وصل الى مبتغاه و تم اطلاق سراح مواطنين في سيدي بوزيد، دون أن يعطل يوما واحدا أشغال المجلس التاسيسي.

و يواصل نبيل حجي مؤكدا وجود الخلافات السياسية في جميع بقاع العالم و مهما كان الخلاف، ما حصل اليوم في البرلمان سيئ و ستكون له تابعياته و وجود أمنيين في مقر سيادي هو ممنوع في المطلق و الحل يبقى في تركيز جهاز أمن برلماني لا يتبع لا الشرطة و لا الأمن الرئاسي. و هنا يتفق نبيل حجي مع كتلتي النهضة و ائتلاف الكرامة و حلفاؤهما من الاسلاميين المطالبين بأمن برلماني تحت امرة النهضاوي الحبيب خضر رئيس ديوان راشد الغنوشي رئيس البرلمان الحالي الذي يتصرف في البرلمان و كأنه في ضيعة الوالد، وفق تصريحات العشرات من النواب.

https://www.facebook.com/Attayar.page.officielle/videos/308882933576410/?v=308882933576410

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.