الرئيسية » خضر يعلق على قطع الكهرباء على المعتصمين بمكتبه: “موسي كيما السارق يداهم منزلك و يشترط توفير ظروف الرفاه” (فيديو)

خضر يعلق على قطع الكهرباء على المعتصمين بمكتبه: “موسي كيما السارق يداهم منزلك و يشترط توفير ظروف الرفاه” (فيديو)

قال الحبيب خضر رئيس ديوان مجلس نواب الشعب خلال حضوره اليوم الجمعة 17 جويلية 2020 في ميدي شو على موجات موزاييك أف أم أن الخلاف الكبير الذي شهدته في قاعة الجلسات والاعتصام والذي تحوّل إلى مكتبه يمثل منعرجا خطيرا.

و يضيف ان بسبب تعطل العمل في قاعة الجلسات الأساسية والاحتياطية وعقد الجلسات العامة “تم الاتصال بي لإعلامي ما حصل عشية يوم امس بوجود أشخاص قاموا بدخول مكتبي دون إذن مني أو من كتابتي، ما دفعني إلى الاستنجاد بعدل تنفيذ لتثبيت الواقعة”.

وأصاف لنفس المصدر “أن رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي استعملت باب الكاتبة للولوج إلى مكتبه وتم بذل مساع لإقناعها ومن معها بالخروج من مكتبه لانتهاء التوقيت الإداري، و لكنها عملت كيما السارق اللي يداهم منزلك ويشترط عليك توفير ظروف الرفاه له في منزلك”.

و يواصل الحبيب خضر أن نواب الدستوري الحر أصروا على البقاء في المكتب و هذا ما دفعه إلى قضاء ليلته معهم ولإراحة أعصابه، وضع حفل مارسيل خليفة، مضيفا أن تدخل بعض النواب وضع حدا ل”لجريمة مرتكبة”.

هذا و قد نزل نواب الدستوري الحر فيدو على المباشر و هم تحت جنح الظلام و قيل فيه أن الأبواب موصدة ممنوعون من التنقل حتى على بيت الراحة مع استعمال آلة تدفئة فوق ال 30 درجة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.