.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بعد صدور إقالته في الرائد الرسمي، معروف يسلم العهدة الى وزير تكنولوحيات الاتصال و التحول الرقمي كريم وزير النقل و اللوجيستيك بالنيابة


45 Shares

و نشر أنور معروف هذه التدوينة مساء اليوم الخميس 16 جويلية 2020 على صفحته الرسمية بالفايسبوك يقول فيها ما يلي:

“تكريسا لثقافة التداول على المسؤوليات، سلّمت اليوم الخميس 16جويلية2020 العهدة الى صديقي السيد فاضل كريّم وزير تكنولوجيات الاتصال والتحول الرقمي وزير النقل واللوجستيك بالنيابة.

وبقدر اعتزازي بالفترة التي قضيتها على رأس الوزارة والعمل مع ثلة من الاطارات والاعوان الذين لمست عن كثب حرصهم على بذل اقصى جهدهم من اجل تنفيذ البرامج الاصلاحية التي وضعناها سوية، بقدر ثقتي في تواصل النفس الاصلاحي لدى كافة العاملين بقطاع النقل بمختلف مكوناته من اجل تقديم افضل الخدمات التي تستجيب لانتظارات المواطنين.

لقد سعيت بكل طاقتي، بعد تشخيص وضعيات الشركات العمومية تحت الاشراف ومعاينتي الميدانية للاخلالات التي تعاني منهم هذه المؤسسات، على وضع خطط عمل تراعي خصوصية كل شركة وتضمن لها الديمومة وتحافظ على مواطن الشغل صلبها.

وكانت خطة العمل الخاصة بانقاذ الخطوط التونسية المنطلق الاول لتنفيذ المقاربة الاصلاحية التي ارتكز عليها برنامج عملي بالوزارة. والاكيد ان نجاح هذه الخطة سيكون نبراسا تهتدي به بقية المؤسسات تحت الاشراف لانجاز برامجها الاصلاحية الضرورية.

واني على يقين بان ابناء قطاع النقل قادرون على مواصلة البذل والعطاء من اجل انجاز البرامج الاصلاحية الشاملة التي من شانها الارتقاء بمستوى الخدمات المسداة للمواطنين.

ولا يفوتني ان اتقدم بجزيل الشكر الى كافة العاملين صلب وزارة النقل واللوجستيك بمختلف هياكلها وبالشركات تحت الاشراف لما ابدوه من تجاوب وانصهار تام في خدمة القطاع خاصة خلال فترة الحجر الصحي.

ستظل خدمة بلدي مصدر فخري وسابقى وفيا طيلة حياتي لمشروع بناء تونس الديمقراطية والحداثة كما كنت منذ انطلاق مسيرتي السياسية، وجنديا من جنود هذا الوطن العزيز أسعى الى المساهمة في اعلاء رايته وفي تقديم الاضافة كلما دعاني الواجب الى ذلك”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة