الرئيسية » 19 جويلية 2020 ، آخر أجل لتقديم الترشحات في مسابقة MEA Seed Challenge

19 جويلية 2020 ، آخر أجل لتقديم الترشحات في مسابقة MEA Seed Challenge

أطلق الصندوق الإستثماري Orange Ventures منذ غرة جوان مسابقة لتمويل رواد الأعمال في إفريقيا والشرق الأوسط MEA Seed Challenge ، والتي تمنح فرص استثمارية للشركات الناشئة في تونس و إفريقيا والشرق الأوسط.

وتهدف هذه المسابقة إلى توفير الإمكانيات والوسائل وإتاحة الفرصة لرواد الأعمال في تونس و إفريقيا والشرق الأوسط لإطلاق مشاريعهم والتوسّع وتطويرها.

ويعدّ استثمار ودعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الرقميّة أمرا أساسيا لتعزيز التنمية في القارة وأيضا يمثّل تحدّ مهمّ لمجموعة أورنج العالمية التي ترغب في تطوير أنشطتها الاستثمارية في المنطقة وتعزيز التعاون والشراكة مع هؤلاء الفاعلين في مجال الإبتكار.

وفي هذا الإطار تسعى Orange Ventures إلى إستثمار 500000 أورو في هذه المسابقة، سيتمّ اختيار 7 شركات ناشئة للاستفادة باستثمار مالي يتراوح بين 50000 و 150000 أورو.

كما أن مسابقة MEA Seed Challenge مفتوحة للشركات الناشئة في كلّ من الكاميرون وكوت ديفوار ومصر والأردن والمغرب والسينغال وتونس، وهي تستهدف الفاعلين في مرحلة النمو ذات الإمكانات العالية والمشاريع الرقميّة التي تعتمد بشكل رئيسي على التكنولوجيا الحديثة. ويمكن للشركات الناشئة تقديم ترشحاتهم إلى غاية 19 جويلية 2020 على الموقع الإلكتروني : https://digitalventures.orange.com/mea-seed-challenge/

وسيتمّ الإعلان عن الفائزين في المسابقة خلال شهر سبتمبر القادم. وسيتحصّل الفائز الأوّل على استثمار  مالي بقيمة 150000 أورو ويستفيد أيضا بدعم لمدة 3 أشهر من قبل شريكنا Seedstars.

معلومات عن Orange Ventures

Orange Ventures هو صندوق استثمار تكنولوجي متعدد الخدمات بقيمة 350 مليون يورو مع تركيز دولي، وهي تمول الشركات الناشئة المبتكرة في مجالات الاهتمام الاستراتيجي لمجموعة أورنج العالمية (الشبكات وتكنولوجيا المعلومات والأعمال الرقمية والأمن السيبراني و Fintech) و (منصات المستهلك والألعاب الإلكترونية و Edtech والصحة وغيرها).

كما تطرح Orange Ventures مبادرات مخصصة لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط، والشركات ذات التأثير.

بدعم من مجموعة أورنج العالمية  يقدم الصندوق للشركات الناشئة التي  تستثمر فيها ميزة النفاذ إلى خبرة المجموعة وتأسيس علاقات تعاون مع العديد من وحدات الأعمال الاقتصادية والتجارية و 263 مليون حريف في 29 دولة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة ventures.orange.com أو متابعتنا على TwitterOrange_DV.

جهة اتصال المستثمرين: OV Grégoire de Padirac gregoire.depadirac@orange.com

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.