.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

شركة النقل للسيارات تجدد ثقتها في Ooredoo تونس


11 Shares

وقعت Ooredoo تونس وشركة النقل للسيارات أمس، الاثنين 13 جويلية 2020، على اتفاقية شراكة استراتيجية جديدة وذلك بحضور السيد ابراهيم دباش، المدير العام لشركة النقل للسيارات والسيد منصور راشد الخاطر، مدير عام Ooreodo تونس.

بعد أكثر من ثلاثة عشر عامًا من التعاون الناجح ، جددت شركة النقل للسيارات ثقتها في Ooredoo حيث تثري شراكتها من خلال العقد الاستراتيجي للهاتف والإنترنت عبر الهاتف الجوال.

ومن خلال هذا التعاون يتمتع جميع موظفي شركة النقل للسيارات بمزايا استثنائية وحلول مبتكرة بالإضافة الى توفير كل خبرات Ooredoo المشغل العالمي الرائد.

من جهته عبر السيد منصور راشد الخاطر، مدير عام Ooreodo تونس عن سعادته بهذه الشراكة مصرحا: “لقد اثبتتOoredoo خلال هذه السنوات التزامها بتوفير افضل الخدمات لجميع حرفائها ونحن سعداء جدا بتجديد هذه الشراكة التي تمثل دليلا على تميز خدماتنا وسعينا الدائم لتوفير خبراتنا في مختلف القطاعات”.

وفي هذا الاطار صرح السيد ابراهيم دباش، الرئيس المدير العام لشركة النقل للسيارات :” تتطلب صرامة مصنعي السيارات التزامًا بجودة دائمةوهذا ما توفره لناOoredoo والذي جعلنا نجدد هذا التعاون الذي من شأنه ان يوفر كل ما هو مطلوب لخدمات افضل لحرفائنا”.

وما يجعل هذه الشراكة استثنائية هو أن الشريكين Ooredoo وشركة النقل للسيارات تم اختيارهما كأفضل خدمة حرفاء لسنة 2020.

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة