.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

كرشيد: “تونس في خطر، الإرهابيون أصبح لهم طابور خامس في مؤسسات الدولة، اخرجوا و قوموا بواجبكم” (فيديو)


425 Shares

تكلم النائب المستقل مبروك كرشيد كما لم يتكلم من قبل، تكلم و قال كلاما خطيرا عبر فيديو أنزله اليوم السبت 11 جوان 2020 على صفحته الرسمية بالفايسبوك، منبها عما ينتظر التونسيين و “الوضع كئيب و غير مسبوق من جميع النواحي…”.

و “رئيس الجمهورية يتكلم دون أن يفصح، و رئيس الحكومة منتهك كما لم ينتهك رئيس حكومة من قبل، و رئيس برلمان غارق في مشاكل الولاء لتمكين جماعته داخل الدولة، و وضع متعفن لن يقود البلاد سوى للخراب، و التونسيون و الكفاءات لازالو في الخلف يشاهدون من بعيد واقع البلاد المؤلم و الحزين”، وفق قوله.

و يواصل كرشيد سرديته الحزينة مذكرا بالاحتجاجات و “الارهابيون يتربصون لتونس من الخارج و يجمعون العدة للخصام، اليوم، الارهابيون أصبح لهم طابور خامس في مؤسسات الدولة”، في اشارة الى البرلمان.

و متوجها الى المواطنين مرة أخري، يقول كرشيد أن “مرحلة السلطة انتهت”.كما دعا أهل الساحل ليتحركوا بثقلهم للقيام بواجبهم، و أهل الجنوب و الشمال و الوسط للتحرك فالمرحلة دقيقة”.

و يضيف “نحن مطالبون بالقيام بدورنا، موش باش نتخلاو، لابد من إنهاء فترة هذا الحكم و هذا النظام، لابد من تغييره و الحكومة لا تستطيع الحكم في هذه الضبابية فالخطر من الداخل و من الخارج على الأبواب، يقرع الطبول نحونا، ما تسكتوش، أخرجوا للشارع و قفوا على الربوة، ما تسكتوش، ما تخليوش صبيان الارهاب يلعبون بكم…”.

مبروك كرشيد : " لن نترك تونس لإتلاف الخراب " و يوجه نداء خاص الى الساحل التونسي

مبروك كرشيد : " لن نترك تونس لإتلاف الخراب " و يوجه نداء خاص الى الساحل التونسي والى كل شرفاء تونس

Publiée par ‎Mabrouk Korchid المبروك كرشيد‎ sur Samedi 11 juillet 2020




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة