.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

جديد : Ooredoo تقدم الماسات GarenaFree Fire


8 Shares

أخيرا يمكنك الوصول الى الماسات GarenaFree Fire ، اللعبة الأكثر تحميلا في تونس، في عرض اول من خلال رصيد Ooredoo الخاص بك. إنها تجربة جديدة تفتح أبوابها لأكثر من مليوني لاعب GarenaFree Fire تونسي بعالم جديد من الاحتمالات وسهولة للدفع.

في عرض حصري وبصفتها الشريك الرسمي للاعبين التونسيين الشباب تسمح Ooredoo للاعبي GarenaFree Fire بالاستفادة الكاملة من اللعبة الأكثر تحميلا في تونس مع إمكانية شراء الماس عبر رصيد الشحن وهذا ابتداءا من اليوم.

شراء الماسات GarenaFree Fire عبر رصيد Ooredoo سهل جدا. ما عليك سوى زيارة الموقع المخصص https://shop2game.com واختيار عدد الماس المطلوب واستكمال العملية من خلال تأكيد الشراء عبر رسالة تأكيد التي سيتلقاها المشترك على رقم Ooredoo الخاص به.

وفيما يلي عروض شراء الماس المختلفة

وبمناسبة هذا الإطلاق يتمتع مشتركي Ooredoo من عشاق هذه اللعبة من مكافأة ماسية تتمثل برصيد إضافي يصل الى %100 عند أول عملية شراء بالإضافة الى 100 ماسة بنفس سعر50 ماسة.

كما سيتمتع المشتركون ب10% من الماسات إضافية على جميع العمليات الشراء التالية وذلك إلى نهاية العام الحالي.

كما سيتمكن مشتركي Ooredoo بفضل الماسات GarenaFree Fire من إجراء تحسينات جمالية على شخصياتهم وأسلحتهم وتفعيل بطاقة النخبة Pass Élite, لفتح قدرات الشخصيات وبالإضافة الى العديد من المزايا والاختيارات الأخرى لتجربة استثنائية للعبتهم المفضلة.

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة