.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

إقالته على علاقة بنية الوزير أنور معروف التفويت في الغزالة، إلياس المنكبي ر. م. ع. السابق لتونيسار يعقب


0 Shares

على اثر نشر مقال صادر اليوم الجمعة 10 جويلية 2020 في جريدة الشروق يؤكّد ان وراء اقالة المنكبي نية تفويت الوزير معروف في تونيسار، خبر تداوله الاعلام الإلكتروني ثم رواد الفضاء الافتراضي، قام المعني بالامر بتصحيح المعلومة.

وذلك عبر وكالة تونس افريقيا للأنباء (وات) نافيا بتاتا ان يكون قد أدلى بأي “تصريح اعلامي حول وجود نية لوزير النقل واللوجستيك انور معروف التفويت في الخطوط التونسية لا جزئيا ولا كليا لجهات اجنبية وتحديدا قطر “.

و يضيف لوات “ان مسالة التفويت في “الغزالة” ان وجدت هي مسالة سيادية والتداول فيها لا يتم عبر وسائل الاعلام وكل ما اشيع حول اتهامي لوزير النقل واللوجستيك سعيه للتفويت في الخطوط الجوية التونسية مجرد اشاعات الهدف منها ارباك المشهد السياسي واقحامي في صراع مع الوزير لا اساس له من الصحة”.

واعتبر الياس المنكبي في جانب اخر، قرار اعفائه من مهامه قرار سياسي بامتياز وقد غذته الشائعات لكنه يحترم اي قرار فيه مصلحة تونس وهو على يقين بوجود كفاءات قادرة على المسك بزمام امور الناقلة الوطنية وتطويرها لكنه لن يسمح اطلاقا بحملات التشويه التي تطاله من قبل بعض الاطراف المعروفة لديه وسيكون القضاء هو الفيصل فيها ” حسب تعبيره.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة