الرئيسية » تنصيب حبيب غديرة رئيسا مديرا عاما للديوان الوطني للأسرة والعمران البشري (صور)

تنصيب حبيب غديرة رئيسا مديرا عاما للديوان الوطني للأسرة والعمران البشري (صور)

انتظم اليوم الخميس 09 جويلية 2020 موكب تنصيب الأستاذ حبيب غديرة رئيسا مديرا عاما للديوان الوطني للأسرة والعمران البشري، وذلك خلال جلسة استثنائية لمجلس إدارة الديوان أشرف عليها الدكتور عبد اللطيف المكي وزير الصحة والسيدة أسماء السحيري العبيدي وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السّن بحضور ثلة من الإطارات العليا بوزارة الصحة والديوان.

وأبرز السيد عبد اللطيف المكي في كلمة بالمناسبة أهمية البرامج والخدمات الطبية والتثقيفية في مجالات التنظيم العائلي والصحة الإنجابية والدور الحيوي الذي يضطلع به الديوان لتحقيق الرفاه البدني والعقلي للفرد والأسرة والمجتمع، مؤكدا على ضرورة تضافر جهود كل الأطراف لاستعادة إشعاع المؤسسة على الصعيدين الوطني والدولي.

من جهتها، أكدت السيدة أسماء السحيري العبيدي أن التجربة التونسية في مجالي التنظيم العائلي والصحة الإنجابية هي أنموذج نجاح وقطب إشعاع على المستويين الإقليمي والدولي وهي نتاج عمل دؤوب امتد على مدى عقود. كما عبرت عن استعداد وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن لمزيد تطوير برامج العمل والشراكة مع الديوان في المجالات المتعلقة بالتنمية والسكان.

وعبر الأستاذ حبيب غديرة في كلمته عن استعداده لإنجاح هذه التجربة الجديدة بكل تفاؤل وتسخير كل الجهود المتاحة لتجاوز كل العقبات ومواجهة التحديات من أجل تحسين خدمات الديوان وتطوير برامجه وذلك في إطار رؤية إستراتيجية واضحة الأهداف وبالشراكة مع مختلف الأطراف.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.