.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

Ooredoo تقدم العرض الترويجي Box 4G بسرعة فائقة في الانترنات و بأسعار منخفضة


حرصا منها على راحة حرفائها ولتمكنهم من التمتع بأحسن العروض الصيفية، تقدم شركة الاتصالات Ooredoo عرضا ترويجيا جديدا من خدمات الانترنت .4G Box. و بفضل هذا العرض المميز سيتمكن مشتركو Ooredoo من استعمال شبكة الانترنت بسرعة عالية ودون الاضطرار إلى تركيب خط هاتف قار.

ويعتبر عرضG Box 4 عرضا مسبق الدفع وغير ملزم، ويسمح للمشترك من الاستفادة من 35 جيغابايت من الانترنت شهريًا لمدة 3 أشهر، بسعر 155 دينارًا فقط.

وبالإضافة إلى الـ105 جيغابايت المهداة للمشتركين، فإن Ooredoo تضع أيضا على ذمة حرفائها خدمات استثنائية ليتمكنوا من شحن 4G Box بطريقة سريعة. كما بإمكان المشتركين اختيار العرض المناسب حسب احتياجاتهم واستخداماتهم وذلك ابتداء من 0.220 جيجابايت بـسعر0.900 دينار وحتى 55 جيجابايت بمبلغ قدره 45 دينار.

وبإمكان المستفيدين من عرضOoredoo أيضا اعتماد طريقة الدفع بالفاتورة مقابل 35 جيجابايت لمدة شهرين بقيمة 62.93 دينارًا شهريًا، و ابتداء من الشهر الثالث تصل المشترك فاتورة شهرية بقيمة 31.5 دينارًا مقابل 35 جيجابايت خلال فترة مدتها 12 شهرًا.

وبفضل هذه العروض الترويجية الصيفية، ترغب Ooredoo في توفير أفضل تجربة انترنت لحرفائها، بأفضل الأسعار وبأحسن شروط الاستخدام.

ويعمل جهاز G Box4 على شبكة 4G الأسرع والأكثر شمولاً في تونس وهو متوفر في جميع نقاط البيع Ooredoo وكذلك على الموقع الإلكتروني الرسمي مع خدمة توصيل مجانية.

وللتذكير فإن جميع نقاط البيع لـOoredoo ستكون مفتوحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً من الاثنين إلى الأحد، وستفتح الخدمات الإدارية من 8:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً من الاثنين إلى الخميس؛ ويوم الجمعة من 8:00 صباحًا حتى 2:30 مساءً

ومن خلال تقديم هذه العروض الترويجية، يمكن لموظفي الشركات أيضًا ضمان استمرارية أنشطتهم من خلال اعتماد العمل عن بعد مع اتصال موثوق وفعال.

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة