الرئيسية » نابل: الفخفاخ بقبعة الحرس الوطني في بئر بورقبة يؤكد على أن الحرب على الإرهاب بلا هوادة (صور و فيديو)

نابل: الفخفاخ بقبعة الحرس الوطني في بئر بورقبة يؤكد على أن الحرب على الإرهاب بلا هوادة (صور و فيديو)

أكد رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ صباح اليوم الأحد 5 جويلية 2020 خلال زيارته الى مقر الوحدة المختصة للحرس الوطني ببئر بورقبة أين حضر عملية تدريب ميدانية لقوات الوحدة المختصة أنّ الحرب على الارهاب متواصلة وهي اولوية مطلقة في سياسة الحكومة.

واطلع رئيس الحكومة الذي كان مرفوقا بوزير الجاخلية و آمر الحرس الوطني بالمناسبة على جاهزية الوحدة المختصة في مكافحة الارهاب وظروف عمل إطاراتها والوسائل اللوجستية والتقنية الموضوعة على ذمتها.

وأثنى رئيس الحكومة على مجهودات الوحدة في مجابهة الارهاب من خلال العمليات الإستباقية والنوعية التي قامت بها في مختلف جهات البلاد منذ سنة 2011، مثمنا في ذات السياق دور المؤسسة الأمنية بكل وحداتها في الذود عن حرمة الوطن والتصدي لأعداء تونس وضمان أمن التونسيّات والتونسيّين من خلال مقاومة كل اشكال الجريمة.

كما و أكد على أن الحرب على الارهاب متواصلة بلا هوادة وأنّها تبقى أولوية مطلقة في سياسة الدولة، مشددا على ضرورة محافظة المؤسسة الأمنية على أعلى درجات الجاهزية في كل الظروف والمراحل التي تمر بها البلاد.

كما دعا في هذا الإطار إلى النأي بالمؤسسة الأمنية عن كل التجاذبات الحزبية والسياسية.

وشدّد إلياس الفخفاخ على دعم الحكومة المطلق للمؤسسة الأمنية وحرصها على تحسين الاطار التشريعي والقانوني والتنظيمي لعمل كل القوات الحاملة للسلاح وذلك قصد تعزيز قدرتها على كسب الحرب على الإرهاب.

https://www.facebook.com/Presidencedugouvernementtunisien/videos/3112234628824306/?v=3112234628824306

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.