.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الخليفي يرد على موسي التي اتهمت قلب تونس بالخيانة: “لسنا معنيين بمهرجان لوائح السفارات الي ايحبوا ايقسمونا”


0 Shares

على إثر ما صرحت به عبير موسي رئيسة كتلة الحزب الدستوري خلال الوقفة الاحتجاجية حول سلوك النهضة بالبرلمان و رفض مشروع لائحة تقدمت بها لتصنيف الإخوان المسلمين تنظيما ارهابيا في خرق للفصل 141 من النظام الداخلي للبرلمان بسبب دعم ائتلاف الكرامة و قلب تونس، متهمة هذا الأخير بالخيانة، رد عليها الناءب اسامة الخليفي بما يلي في تدوينة فايسبوكية نشرها اليوم الأحد و متهما هو كذلك بانها تأخذ الأوامر من السفارات:

“إلي يحبنا نخدمو خماسة عندو يلزمو يقوم بكري موقفنا قلناه من قبل لسنا معنيين بمهرجان اللوائح متع السفارات إلي يحبو يقسمو بيها الشعب وإلي خلاتنا ضحكة قدام دول العالم إلي يحب يشاركنا في إيجاد حلول لمجابهة الفقر ولمشاكل الشعب مرحبا الباقي الكلو لا يعنينا والخيانة الحقيقية هي تقسيم الشعب وتفقييره وتجوييعه ودعوته إلى التناحر والتباغض والإضعاف الممنهج للدولة”




الخليفي يرد على موسي التي اتهمت قلب تونس بالخيانة: “لسنا معنيين بمهرجان لوائح السفارات الي ايحبوا ايقسمونا”

  1. زايد

    عبير موسي راجل و اسامة الخليفي ? عبير المرأة بمليون رجل قدمت الأدلة والبراهين في كل ما قالته وأين أدلتكم وبراهينكم في اتهاماتكم لها ? لقد صوت ومن معي لقلب تونس الذي وعدنا وقتها نبيل القروي وأسامة الخليفي ووو قبل الانتخابات بأن لا يمد يده الى ( النهظة ) والأن تهدون أنفسكم ل ( النهظة ). أليست هذه خيانة ? ألستم خونة لكل من صوت لكم ? خونة بأتم معنى الكلمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة