الرئيسية » تعيبن محمّد معزّ بلحسين خلفا لنبيل بزيوش، المدير العام للديوان الوطني للسياحة

تعيبن محمّد معزّ بلحسين خلفا لنبيل بزيوش، المدير العام للديوان الوطني للسياحة

أعلنت وزارة السياحة والصناعات التقليدية أنّه تقرّر يوم الخميس 2 جويلية 2020 تعيين محمّد المعزّ بلحسين مديرا عاما للديوان الوطني التونسي للسياحة خلفا لنبيل بزيوش.

و كان محمد معز بلحسين يشغل منصب مدير عام لشركة الترفيه السياحي، وهي منشأة عمومية خاضة لاشراف وزارة السياحة والصناعات التقليدية، مكلفة بتنفيذ وتسيير وتعهد المشاريع السياحية والترفيهية.

وتولّى بلحسين، وهو من مواليد 14 سبتمبر 1977 بتونس، عدة مهام أخرى من ضمنها قيادة الدراسات الاستراتيجية ومخططات تطوير السياحة والاشراف على برامج التأهيل السياحي. وهو عضو دائم بلجنة متابعة وتطوير ما يلزم لتنفيذ الاستراتيجية العربية للسياحة واللجنة الفنية بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وقد تحصل على شهادة ختم الدروس بالمرحلة العليا بالمدرسة الوطنية للإدارة بتونس سنة 2005 وشهادة الماجستير في التحليل الاقتصادي وإدارة المشاريع من كلية العلوم الاقتصادية والتصرف بالجامعة الفرنسية “أوفارن” (2008).

كما استكمل المرحلة الثالثة في الاقتصاد الدولي بكلية العلوم الاقتصادية والتصرف بتونس (سنة 2002) علاوة على عدة شهائد اختصاص أخرى التخطيط الاستراتيجي والتطوير السياحي وإدارة المشاريع والذكاء الاقتصادي والقيادة الادارية.

المصدر (وات)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.