.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

على علاقة بأولمبيك مرسيليا، محامي العياشي العجرودي يعلن على تعقب مراد الزغيدي و من معه قضائيا (فيديو)


30 Shares

أكد حازم القصوري، محامي العياشي العجرودي، صباح اليوم الجمعة 3 جويلية 2020 لأنباء تونس، خبر تعقب قضائيا مراد الزغيدي الكرونيكور في اذاعة IFM، و من معه.

و ذلك على وقع الحملة الممنهجة في داخل البلاد و خارجها بحكم علاقاته، و منها بفرنسا على خلفية تصريحاته في Europe1، ضد رجل الأعمال التونسي العياشي العجرودي، أحد المرشحين لشراء فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

و يضيف الاستاذ القصوري، أنه بات من الواضح، أن الزغيدي و من معه، و يقصد هنا ماتيو قلتي و ليونال روسو و كل من سيكشف عنه البحث، في حملة ممنهجة في خدمة قطر، الطرف المنافس لشراء أولمبيك مرسيليا.

و يقول حازم القصوري ان وراء ترويج الإشاعات المفرطة و التشويه ضد منوبه، عملية ممنهجة و فيها غايات أخرى و لذلك تقرر تعقب مراد الزغيدي قضائيا.

و يذكر أن رجل الأعمال التونسي العياشي العجرودي كان قد أعلن الاسبوع الماضي للاعلام بأن المفاوضات تسير بشكل جيد مع مالكي الفريق الفرنسي و متقدم لشراء الفريق الفرنسي. و جاء هذا التصريح عقب حوار أدلى به الجزائري مراد بوجلال، رئيس نادي تولون للرقبي، لاذاعة RMC الفرنسية معلنا انضمامه لفريق العجرودي و المستثمرين الخليجيين، في صورة اتمام صفقة الشراء.

 



موضوعات متشابهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة