.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

“المجراب تهمزو مرافقو”: إتحاد الشغل يندد بموضوع الإنشاء لإمتحان النوفيام


45 Shares

في تصريحه اليوم الجمعة 3 جويلية لإذاعة موزاييك، ندد الأمين العام المساعد المكلف بالوظيفة العمومية في إتحاد الشغل منعم عميرة بشدة بموضوع الإنشاء الذي تم طرحه في إمتحان النوفيام هذه السنة مؤكداً أن الإتحاد يطالب وزارة التربية بفتح تحقيق إداري في ذلك.

ويذكر أن موضوع الإنشاء تمحور حول مغادرة بعض الموظّفين بإحدى الإدارات مقرّ العمل قبل الوقت القانوني حيث طلب من التلميذ أن يبدي رأيه في هذا التصرّف وأن ينقل حواراً دار بينة و بين أخاه بخصوص ذلك.

و أضاف منعم عميرة أن في ذلك الموضوع افتراء واضح على الوظيفة العمومية، و مخطط لضرب مؤسسات الوظيفة العمومية، و تابع قائلاً ” الأساتذة والقيمون هم أيضاً من أعوان الوظيفة العمومية ” …

و كما يقول المثل التونسي: المجراب تهمزو مرافقو




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة