الرئيسية » برنامج النسخة السابعة لكأس تونس للقولف

برنامج النسخة السابعة لكأس تونس للقولف

بعد الصدى الكبير والنجاح اللافت الذي شهده نهائي بطولة تونس للقولف آخر الأسبوع المنقضي بملعب قولف القنطاوي بسوسة والذي أسفر عن تتويج كل من إلياس البرهومي وفريال الشاهد بلقب بطولة الموسم الرياضي 2019ـ2020، سيكون الموعد آخر الأسبوع الحالي مع الدور النهائي لكأس تونس الذي يمثل الحفل الختامي للعبة موسميا وستقام منافساته على امتداد يومي السبت 4 والأحد 5 جويلية على ملعب ” ريزيدنس” بقمرت.

وتختلف مسابقة الكأس عن البطولة كونها تجري بين الفرق حيث تقدم كل جمعية من الجمعيات السبع المتراهنة على اللقب أفضل تشكيلاتها لضمان أوفر حظوظ التتويج. ويشارك في الكأس ثمانون لاعبا يوزعون على أربعين فريق باعتبار أن كل فريق يتكون من لاعبين اثنين، وتحتسب أحسن النتائج الزوجية لكل فريق في السباق النهائي بما يزيد من حدة التنافس ويضاعف من درجة التشويق والإثارة حتى الضربات الأخيرة من المنافسات لمعرفة صاحب الحظ الذي سيسجل اسمه على منصة الفرح عشية الأحد القادم.

وتضع جمعية القنطاوي صاحبة الرقم القياسي في عدد الإنتصارات و حاملة لقب النسخة الفارطة، لقبها في الميزان بحثا عن الحفاظ على تاجها والظفر بتاجها الخامس منذ أول لقب أحرزته في الدورة الثانية عام 2015.

ويلوح الحوار على أشده بين حامل اللقب و جمعية الغولف بالحمامات التي قامت بعمل متميز طوال الموسم الرياضي الحالي وستسعى جاهدة إلى استعادة مكانها على منصة التتويج والفوز بثاني لقب لها بعد تتويجها في النسخة الأولى لهذه المسابقة سنة 2014، وهي نفس الغاية التي تنشدها فرق قمرت وقرطاج وطبرقة و جربة والمنستير…

البرنامج:

ـ السبت 4 جويلية:

ـ الساعة 8: استقبال المشاركين وتأكيد التسجيل

الساعة 9: بداية المنافسات

الساعة 14: نهاية منافسات اليوم الأول

ـ الأحد 5 جويلية:

الساعة 9: انطلاق منافسات اليوم الثاني

الساعة 14: نهاية المنافسات

الساعة 15.30: تتويج الفائزين والإختتام

سجل الكأس:

السنة:         الخــــــام                     الصــــــافي

2014:جمعية الغولف بالحمامات        جمعية الغولف بالقنطاوي

2015: جمعية الغولف بالقنطاوي       جمعية ن الغولف بقرطاج

2016: جمعية الغولف بالقنطاوي       جمعية الغولف بجربة

2017: جمعية الغولف بالقنطاوي       جمعية ن الغولف بقرطاج

2018: جمعية الغولف بطبرقة        جمعية الغولف بقمرت

2019: جمعية الغولف بالقنطاوي       جمعية الغولف بجربة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.