.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تونس : الوطد يندد بالسياسات اللاوطنية للائتلاف الحاكم بقيادة حركة النهضة


0 Shares

‎أصدر حزب الوطينيّين الديمقراطيّين الموحّد (الوطد) اليوم الثلاثاء 30 جوان 2020 بيانا يندد فيه بالمجموعات السياسية الميليشياوية التي تهدد السلم الاجتماعية و بللسياسات اللاوطنية واللاشعبية للائتلاف الحاكم بقيادة حركة النهضة.

عمدت مؤخرا بعض المجموعات السياسية الميليشياوية المعروفة بعداءها للحركة العمالية إلى تصعيد هجماتها وتحريضها على الإتحاد العام التونسي للشغل وعلى النقابيين عبر الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي و منبر البرلمان وصولا للتهديد بسفك دم الأمين العام للمنظمة نور الدين الطبوبي.

‎إن حزب الوطنيّين الديمقراطيّين الموحّد :

‎-1  يعبر عن تضامنه مع الاتحاد العام التونسي للشغل وأمينه العام ضد دعاوي العنف و الاغتيال التي كان حزبنا أول المتضررين منها.

‎-2 يدين تصريحات هذه الميليشيات السياسية وسلوكاتها التي تفضح  الدور الذي تلعبه بالوكالة عن الأطراف الرجعية المعادية للحركة العمالية و النقابيين في سعيها لتخريب نضال الشغيلة وعموم الكادحين من اجل تحقيق مطالبهم المشروعة.

‎-3 يدعو كل القوى الإجتماعية والاحتجاجية إلى توسيع نضالها الرافض لسياسات التفقير والتجويع و التنسيق من أجل بناء جبهة نضال شعبي تتصدى للسياسات اللاوطنية واللاشعبية للائتلاف الحاكم بقيادة حركة النهضة.

بيان.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة