الرئيسية » فرع الجنوب الغربي لنقابة الصحفيين يدعو النائب الهرماسي للاعتذار بعد اتهامه للصحفيين بتلميع صورة الوالي بمقابل (بلاغ)

فرع الجنوب الغربي لنقابة الصحفيين يدعو النائب الهرماسي للاعتذار بعد اتهامه للصحفيين بتلميع صورة الوالي بمقابل (بلاغ)

تفاجأ فرع الجنوب الغربي للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بما جاء على لسان النائب عن ولاية القصرين علي الهرماسي،أمس الخميس 25 جوان 2020، خلال الجلسة العامة المخصصة للحوار مع رئيس الحكومة .

حيث صرح النائب المذكور أن “جزءا كبيرا من مصاريف الولاية ذهبت للإعلام للدعاية للوالي” مضيفا أن والي القصرين يؤثر على الإعلام الجهوي بالمغالطات التي ينشرها.

ويعبر فرع الجنوب الغربي عن استغرابه لما ورد على لسان النائب من اتهامات مبطنة من شأنها المساس بسمعة ونزاهة الزميلات والزملاء الصحفيين في ولاية القصرين، مثمنا ما أثبتوه من حرفية كبيرة في التعامل مع مختلف الملفات في الجهة سواء ذات الطابع الأمني أو السياسي أو الاجتماعي أو التنموي.

ويطالب الفرع النائب علي الهرماسي بتوضيح ما يقصده بـ “أن المال العام يهدر لخدمة صورة الوالي” ويدعوه للاعتذار عن ما خلفه تصريحه من أثار نفسية وتشويه لسمعة الصحفيين وصورتهم في الجهة.

ويحتفظ فرع الجنوب الغربي بحقه في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد نائب الشعب على خلفية الاتهامات التي وجهت للزملاء الصحفيين في ولاية القصرين.

عن فرع الجنوب الغربي

رمزي أفضال

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.