.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الجزيري الخارق للقانون يقول للفخفاخ: “أنت نجحت في شركاتك الخاصة واحنا اليوم انحاسبك على نجاحك”


35 Shares

النائب الإسلامي عن حزب الرحمة، كان له هو كذلك، اليوم الخميس 25 جوان 2020 تدخل ليتكلم على الفساد و على تضارب المصالح و يتوجه بهذه الكلمات أو اللكمات لإلياس الفخفاخ في الجلسة التقييمية بعد 100 يوما من عمل حكومته.

و يقول الجزيري الإسلامي و الهارب من الكندا للفخفاخ:

“تقول اليوم انك ستتنازل عن أسهمك في الشركة (يقصد الشركة التي لها صفقة مع الدولة والتي لالياس الفخفاخ اسهم) كما يقول القانون. واعترفت بعضمة لسانك أنك عامل وزير لمحاربة الفساد، أين هو؟ هو وراءك! ليرفع يده لنراه، انت تتكلم على 200 دينار، و اتجنڨل ب44 مليار متاع الصفقة مع الدولة، صحيح نجحت، انت نجحت في ثراء شركاتك الخاصة و اليوم انحاسبك على نجاحك”.

و يواصل الجزيري متهكما على الفخفاخ بأسلوب فيه الكثير من الحشو و الركاكة: “كيف انت انجحت في الكورونا، آش بيك ما صدرتش نجاحاتك لفرنسا الي ما نجحتش، ما ابقالنا كان انصدروك انت و انجيبو في بلاصتك العملة الصعبة”.

و النائب سعيد الجزيري هو صاحب إذاعة القرآن الكريم الغير قانونية و هو الذي ركز في رمضان 2020 بجهة صفاقس، تجهيزات مجهولة المصدر و بامكانها اختراق المخابرات التونسية و وقع تفكيكها منذ 3 أيام بأمر من الوالي الذي وصلته تهديدات. و سعيد الجزيري هارب من الكندا أين يلاحقه القضاء.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة