الرئيسية » النهضة بفرنسا تتبرأ ممن تطاولوا على رئيس الجمهورية بباريس و تصب جام سخطها على النائب هيكل المكي

النهضة بفرنسا تتبرأ ممن تطاولوا على رئيس الجمهورية بباريس و تصب جام سخطها على النائب هيكل المكي

تم نشر العديد من الفيديوهات فيها تونسيون أصيلو تطاوين مقيمون بباريس، تطاولوا يوم الثلاثاء 23 جوان الجاري على القائد الأعلى للقوات المسلحة و قالوا أنهم ينتمون للنهضة و لاتلاف الكرامة.

و قوبل هذا السلوك بالنقد الاذع من طرف التونسيين حتى من غير أنصار قيس سعيد. و في هذا الصدد، أصدرت حركة النهضة بفرنسا الشمالية بلاغا “تتبرأ فيه من انصارها”، لتصب غضبها على النائب عن حركة الشعب هيكل المكي، عدوها اللدود.

و جاء البلاغ كما يلي:

“إثر التصريحات المغرضة التي أدلى بها، على قناة التاسعة التلفزية في برنامج RDV9 يوم الثلاثاء 23 جوان 2020، السيد هيكل المكي النائب عن حركة الشعب والتي يتّهم فيها حركة النهضة بمحاولة إفساد زيارة رئيس الجمهورية لباريس فإننا نعلم الرأي العام وأبناء جاليتنا أن ما حصل أمام السفارة التونسية بباريس هو وقفة احتجاجية لمواطنين تونسيين على ما تعرضت له تطاوين من استعمال مفرط للقوّة ولا دخل لحركة النهضة بها لا تنظيماً و لا مشاركة من قريب أو من بعيد.

إنّ ما ذكره المكي هو محض كذب وافتراء وتجني على حركة النهضة التي تعودت على احترام رموز الدولة و مسؤوليها. إنّ هذا يدخل في حملة ممنهجة من التهجّم و اختلاق التهم ضد النهضة لتوتير الأجواء و الوقيعة بين الأطراف السياسية.

ندعو صاحب هذا الادّعاء الباطل إلى التوقف عن هذا الأسلوب المرفوض للخصومة السياسية الذي يقوم على التشويه و التلفيق و الكذب و إلقاء التهم جزافا و نذكّر بحقّنا

لتتبع القانوني لمثل هذه الافتراءات.

كريم عزوز

https://www.facebook.com/perry.kynzlee.7/videos/267306707813792/?fref=search&tn=%2Cd%2CP-R&eid=ARCVWtV6eBjpKgmUiDjwE1Es5D-QjSiNuaJbUzsXbAm4SLC-MEvwE20vuSheSRv3B05moe2BaiHVC30H

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.