.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

السنوسي لمعروف الذي كذب الهايكا “باللمارة اطلعتنا على حجم طلب ترخيص لكراء ترددات اذاعية ب 20 مليار”


63 Shares

هكذا قال هشام السنوسي عضو الهايكا لأنباء تونس على اثر التكذيب الذي صرح به أنور معروف وزير النقل و اللوجيستيك لدى حضوره اليوم الاربعاء 24 جوان في جلسة استماع في لجنة المالية و التنمية و التخطيط بمجلس النواب.

و يؤكد السنوسي ان إجابته آنذاك كانت خلال اجتماع في الوزارة و بأن الامر يتعلق بسيادة الدولة فلا مجال للنقاش في صفقات. “و قلت له بالحرف الواحد آنذاك أن حتى لعبة الصندوق جابت 30 مليار”، يؤكد عضو الهايكا الذي يضيف ان “الطلب بدأ مع الوزير السابق نعمان الفهري الذي فسخ اسم الشركة المعنية “بالبلانكو” و راسلت آنذاك الهيئة رئيس مجلس نواب الشعب و أعلمته بوجود شبهة فساد في الصفقة، ثم طرح أنور معروف من جديد العرض و لم يكشف هو الآخر عن هوية الشركة و كان ذلك في اجتماع بمكتبه في الوزارة برئاسة النوري اللجمي رئيس الهايكا، و كشف معروف عن قيمة الصفقة ب 20 مليار و رفضت الهيئة ذالك”.

و كان أنور معروف قد وصف تصريحات هشام السنوسي يوم أمس خلال جلسة استماع بلجنة بالبرلمان حول الحقوق و الحريات التي ترأستها نائب عن قلب تونس، حزب نبيل القروي، باعث قناة نسمة الغير قانونية، بالتشويش على المسار في تونس التي تبحث عن حلول للقضايا العمومية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة