الرئيسية » القصرين: ثبوت إصابة 4 من 7 ايفواريين بفيروس الكورونا

القصرين: ثبوت إصابة 4 من 7 ايفواريين بفيروس الكورونا

وفق تصريح لعبد الغني الشعباني، المدير الجهوي للصحة بالقصرين يوم الجمعة 19.جوان 2020، لاذاعة شمس أف أم، و تم اخضاع ال4 افواريين الذين اجتازوا الحدود الجزائرية التونسية خلسة للحجر الصحي الاجباري.

و وفق المصدر نفسه، ابتدأت عملية التقصي حول 40 شخصا في محيط الايفواريين، من سيارة أجرة ، أمنين…

هذا و قد تم يوم الجمعة 19 جوان 2020 اكتشاف حالة وافدة لأجنبي و تم على اثر ذلك عزل ما لا يقل عن150 سجينا من 67 عونا للسجون.

هذا وقد نشرت من ناحيتها، ولاية القصرين مساء الجمعة 19 جوان حزمة من الاجرآت على صفحتها الرسمية تقول فيه ما يلي:

في اطار الوقاية من جائحة الكرونا و على اثر العمل الدوري للوحدات الأمنية لمقاومة تجاوز الحدود خلسة يعلم السيد والي القصرين انه تم القبض على 04 افارقة أثبتت نتائج التحاليل الخاصة بهم إصابتهم بفيروس الكورونا و ذلك بعد اخضاعهم الى الحجر الصحي الاجباري و يتم حاليا احالتهم الى مركز معالجة الكوفيد ولاية المنستير.

هذا وفي اطار مساندة المجهودات الجهوية و الامنية يهيب السيد والي القصرين بكافة المواطنين بالتبليغ فورا عند معاينة اي أجانب بالجهة و خاصة بالمناطق الحدودية و يدعو كافة اصحاب سيارات الأجرة بجميع انواعها الى عدم المجازفةو حمل مسافرين من جنسيات افريقية.

كما يعلم السيد الوالي ان عدد الأفارقة التي تم اخضاعهم للحجر الصحي الاجباري فاق عدد 30 شخصا لم يتم ايقافهم بالمؤسسات السجنية حماية للمساجين بالجهة.

هذا و قد تم يوم الجمعة 19 جوان 2020 اكتشاف حالة وافدة لأجنبي و تم على اثر ذلك عزل ما لا يقل عن 150 سجينا من 67 عونا للسجون

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.