.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

أزمة النادي الإفريقي: مناصروه ينظمون وقفة احتجاجية بحديقة منير القبايلي (Parc) بتونس العاصمة


ينظم أنصار و محبو النادي الإفريقي يوم الأحد 21 جوان 2020 انطلاقا من الساعة 10:00 صباحا وقفة احتجاجية سلمية تحت راية “اللطخة الكبرى”، مساندة لفريقهم الذي يمر بأحلك فترة بسبب فوضى التسيير من جميع الجوانب.

و يقول في هذا الصدد الإعلامي وليد الزريبي، من أكبر المناصرين لفريق باب الجديد و المنظم لجميع الحملات لانقاذه ما يلي: “نظرا للأوضاع المزرية التي وصل إليها نادينا من فوضى في التسيير وانخرام كل التوازنات المالية وانعدامها وفقدان كل البنية التحتية وضبابية الأوضاع القانونية، ندعو إلى:

* التحرك في اتجاه إنقاذ النادي وإعادته إلى مكانه الطبيعي إزاء خطورة الوضع المادي والتنظيمي الذي وصل إليه، مما يهدد تواجده ومستقبله واعتبار هيئة “عبد السلام اليونسي” منحلة وغير قادرة علي تنظيم أي إنتخابات أو بيع إنخرطات.

* دعوة كل الهياكل الرياضية والغير رياضية لتحمل مسؤولياتها تجاه عبث الهيئة الحالية والدعوة إلى فتح بيع الإنخراطات حالا من طرف لجنة محايدة تتوفر فيها ضمانات الاستقلالية والنزاهة، والدعوة إلى جلسة عامة تقييمية تعرض فيها القوائم المالية والأدبية ثم جلسة عامة انتخابية.

* رفض تدخل الجامعة التونسية لكرة القدم في شؤون النادي الداخلية، والانحياز لأطراف بعينها، وتحييدها على الإشراف على الإنتخابات”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة