.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

19 جويلية 2020، آخر أجل لتقديم الترشحات في مسابقة MEA Seed Challenge


7 Shares

الصندوق الاستثماري Orange Ventures يمنح فرص استثمارية للشركات الناشئة في إفريقيا والشرق الأوسط و قد أطلق منذ غرة جوانالجاري مسابقة لتمويل رواد الأعمال في إفريقيا والشرق الأوسط MEA Seed Challenge ، والتي تمنح فرص استثمارية للشركات الناشئة في إفريقيا والشرق الأوسط.

وتهدف هذه المسابقة إلى توفير الإمكانيات والوسائل وإتاحة الفرصة لرواد الأعمال في إفريقيا والشرق الأوسط لإطلاق مشاريعهم والتوسّع وتطويرها.

ويعدّ استثمار ودعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الرقميّة أمرا أساسيا لتعزيز التنمية في القارة وأيضا يمثّل تحدّ مهمّ لمجموعة أورنج العالمية التي ترغب في تطوير أنشطتها الاستثمارية في المنطقة وتعزيز التعاون والشراكة مع هؤلاء الفاعلين في مجال الإبتكار.

وفي هذا الإطار تسعى Orange Ventures إلى إستثمار 500000 أورو في هذه المسابقة، سيتمّ اختيار 7 شركات ناشئة للاستفادة باستثمار مالي يتراوح بين 50000 و 150000 أورو.

كما أن مسابقة MEA Seed Challenge مفتوحة للشركات الناشئة في كلّ من الكاميرون وكوت ديفوار ومصر والأردن والمغرب والسينغال وتونس، وهي تستهدف الفاعلين في مرحلة النمو ذات الإمكانات العالية والمشاريع الرقميّة التي تعتمد بشكل رئيسي على التكنولوجيا الحديثة. ويمكن للشركات الناشئة تقديم ترشحاتهم إلى غاية 19 جويلية 2020 على الموقع الإلكتروني.

وسيتمّ الإعلان عن الفائزين في المسابقة خلال شهر سبتمبر القادم. وسيتحصّل الفائز الأوّل على استثمار مالي بقيمة 150000 أورو ويستفيد أيضا بدعم لمدة 3 أشهر من قبل شريكنا Seedstars.

Orange Ventures هو صندوق استثمار تكنولوجي متعدد الخدمات بقيمة 350 مليون يورو مع تركيز دولي، وهي تمول الشركات الناشئة المبتكرة في مجالات الاهتمام الاستراتيجي لمجموعة أورنج العالمية (الشبكات وتكنولوجيا المعلومات والأعمال الرقمية والأمن السيبراني و Fintech) و (منصات المستهلك والألعاب الإلكترونية و Edtech والصحة وغيرها).

كما تطرح Orange Ventures مبادرات مخصصة لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط، والشركات ذات التأثير.
بدعم من مجموعة أورنج العالمية يقدم الصندوق للشركات الناشئة التي تستثمر فيها ميزة النفاذ إلى خبرة المجموعة وتأسيس علاقات تعاون مع العديد من وحدات الأعمال الاقتصادية والتجارية و 263 مليون حريف في 29 دولة.
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع أو متابعتنا على TwitterOrange_DV.

جهات اتصال المستثمرين: OV Grégoire de Padirac gregoire.depadirac@orange.com

مجموعة أورنج العالمية هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسيين في العالم ، حيث يبلغ حجم مبيعاتها 42 مليار يورو و 147000 موظف اعتبارًا من 31 ديسمبر 2019 ، بما في ذلك 87000 في فرنسا. وتقدم المجموعة خدماتها لـ 266 مليون حريف اعتبارًا من 31 ديسمبر 2019 منهم 207 مليون حريف للهاتف الجوّال و 21 مليون حريف للهاتف القار.

وتتواجد المجموعة في 26 دولة، و أورنج هي أيضا واحدة من الشركات العالمية الرائدة في خدمات الاتصالات للشركات متعددة الجنسيات تحت العلامة التجارية Orange Business Services.

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة